رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"من غير ما يحس".. احذري 5 تطبيقات للتجسس على هاتف زوجك

كتب: الوطن -

06:39 م | الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تطبيقات للتجسس على الهاتف المحمول

قد تدفع الغيرة الشديدة من الأزواج إلى اختراق المساحة الشخصية لبعض التي تصل إلى التجسس، ومع انتشار التكنولوجيا قد يكون الأمر أسهل، من خلال تثبيت تطبيق إلكتروني "خفي" في الهاتف يتيح الإطلاع على جميع بيانات الهاتف إضافة إلى مراقبة التحركات والمكالمات والرسائل، وحسبما ذكر موقع market watch، هناك 5 تطبيقات مجانية متاحة عبر المتاجر الإلكترونية تعمل على كافة أنظمة الهواتف الذكية.

1- Connect  

تطبيق لمراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ويتميز بالتنصت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل "فيسبوك" والرسائل النصية القصيرة، ويستخدم لنظام iOS

2- Find My Friends

تطبيق لتتبع أي هاتف تريده شريطة مشاركة الموقع الحالي للهاتف الآخر على الخريطة، وهو بدوره يأتي للمستخدم بالمكان الحالي للهاتف، ويستخدم لنظام الأندرويد و iOS.

 

3- Trick or Tracker

يعمل بخدمة الإنترنت وخدمة GPS، هذا التطبيق مهم جداً للآباء في مراقبة تحركات أطفالهم ولمديري الشركات في مراقبة الموظفين، كما يمكن استخدامه مع الأصدقاء والأقارب في رصد التحركات على الخريطة والأماكن التي يزورونها، ويمكنه تعقب 7 أشخاص فقط ويستخدم لنظام الأندرويد و iOS.

4- Phone Tracker

يتيح لك التطبيق تعقب أي رقم بكل بساطة ويحدد مكانه على الخريطة كما يُمكنه تتبع تحركاته، ويتيح تعقب الهاتف المسروق وما يحدث فيه من الرسائل النصية والمكالمات والمواقع، ويوفر المعلومات عن كل رسالة وتفاصيل الاتصال لأي مكالمة من موقعه الحالي ويستخدم لنظام الأندرويد و iOS.

5- AccuTracking

يستخدم هذا التطبيق خرائط Google بهدف تتبع نظام تحديد المواقع العالمي للشركات وإيجاد طريقة للآباء للحفاظ على علامة على أطفالهم، ويتيح التطبيق تتبع السيارات من خلال جهازك الشخصي ويمكن تحميله بشكل مجاني من App Store، ويدعم التطبيق نظام الأندرويد فقط.

 

الكلمات الدالة