أخبار تهمك
كريستيانو

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن فضيحة جنسية جديدة تطارد نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث كان متهما في قضية اغتصاب بفندق في العاصمة البريطانية لندن عندما ادعت سيدتان أن اللاعب وصديقه اعتديا عليهما عام 2005.

وتشير الصحيفة إلى أن تلك الواقعة حدثت في 2 أكتوبر 2005 بفندق ساندرسون وكان يبلغ "كريستيانو" من العمر 20 عاما ويلعب لفريق مانشيستر يونايتد.

وتم استجواب اللاعب بالفعل في تلك القضية هو ورجل في الثلاثينيات من عمره لكن الاستجوابات أغلقت لنقص الأدلة، وإنكار "رونالدو" للاغتصاب.

وأصدر وقتها اللاعب بيان قال فيه: "تم إبلاغي أن تحقيق الشرطة أغلق ولن تتخذ أي إجراءات ضدي فيما يتعلق بالادعاءات.. دفعت ببراءتي من أي خطأ وأنا سعيد أن الأمر انتهى حتى يمكنني التركيز على اللعب لمانشستر يونايتد".

وتعد هذه هي ثاني قضية يتهم فيها رونالدو بالاغتصاب، فقد سبق واتهمته سيدة أمريكية هي كاثرين مايورجا باغتصابها عام 2009 بفندق في لاس فيجاس، بغرفته في 13 يونيو.

وقالت كاثرين إن "رونالدو" عرض عليها الدخول إلى حوض الاستحمام الساخن، لكنها رفضت خشية أن تبتل ملابسها، فعرض عليها بعض الملابس لارتدائها وطلب منها التغيير في الحمام.

وأضافت أنه سحبها إلى غرفة نوم واغتصبها بينما كانت تبكي وتصرخ.

 

أخبار قد تعجبك