رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الصور الفاضحة تغزو الإنترنت.. وتصرف نجمة هوليوود الشهيرة يثير الجدل

كتب: وكالات -

01:40 ص | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

بيلا ثورن

أحدثت الممثلة الأمريكية "بيلا ثورن"، حالة من الحيرة خلال الآونة الأخيرة، فبينما بدا أن حسابها الرسمي عبر "انستجرام" تعرض للقرصنة، قال البعض إن الصور "الفضائحية" التي نشرت بعد الهجوم الإلكتروني "المزعوم" مجرد "حيلة" دعائية لفيلمها الجديد.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن متابعي حساب الممثلة عبر "انستجرام" فوجئوا يوم الأحد بنشر صور "ساخنة" ووضعيات "حميمية" وتم إرفاق المنشور بعبارة قرصنة.

في المقابل، قال متابعون للشأن الفني إن ما نشرته الممثلة مجرد دعاية مبتكرة لفيلمها الجديد "أساسينايشن نايشن"، وهو عمل سينمائي يحكي قصة فتيات يقعن في فخ القرصنة الإلكترونية فيبذلن جهودا جبارة لحماية أسرارهن، وضمان عدم إفشائها.

ويرجح متابعو النجمة أن تكون ثرون قد سعت إلى تقريب جمهورها من الموضوع الشائك، لاسيما أن الإنترنت صار أرضا خصبة للابتزاز وانتهاك الخصوصية.

ونشرت "ثورن" في اليوم التالي، صورة لها أمام المرآة وهي تضع الماكياج على وجهها وكتبت عبارات عن الإحساس بالاكتئاب والتيه وحثت من تراودهم أفكار الانتحار السوداوية بأن يجروا اتصالا مع جهات تساعدهم "دون أن يستسلموا لليأس".

ولم تنس النجمة أن تدعو جمهورها إلى متابعة فيلمها الجديد، دون أن توضح ما إذا كان قراصنة فعليون قد شاركوا صورها، لكن عدم إزالة المحتوى الذي وصف بالفضائحي يؤكد أن الأمر دعائي، لاسيما أن حساب النجمة موثق، وبوسعها أن تستعيده في ظرف وجيز لو تطلب الأمر ذلك.