موضة وجمال
شيرين

تحرص المرأة دائما على الاحتفاظ ببريقها، ويظل جمالها حلمها الأول الذي تحاول الوصول إليه بطرق مختلفة، فقد تسلك طريق اتباع الموضة والصيحات الحديثة، من قصات وألون الشعر وصولا إلى موضة الفساتين والأحذية، خاصة الشائعة بين نجمات السنما وعالم الفن.

وانتشرت موضة الشعر القصير "الكاريه" بين عدد ضخم من الفنانات المصريات، خاصة في الأيام الأخيرة، بعد أن قررن الاستغناء عن الشعر الطويل، والامتناع عن استخدام المستعار أو"الأكستنشن"، وظهور بـ"لوك الكاريه"، وهو ما أعطاهن لمسة شبابية.

وترصد "هن" أبرز النجمات "بلوك الكاريه":

-دينا الشربيني:

ظهرت الشيربيني بشعر أسود "كاريه" مرتدية فستان أسود مكشوف الصدر، مصنوع من قماشة شفافة تظهر بطنها، وذلك في صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

-شيرين رضا:

الشعر "الكاريه" أعطى شيرين لمسة شبابية، إذ أنها نشرت صورة لها "باللوك" الجديد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية فستان أسود، مع مكياج "سموكي"، التي حازت بها على إعجاب متبعيها.

-منة شلبي:

نشرت شلبي صورة لأحث "لوك" لها عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مرتدية فستان أبيض لامع، مكشوف الصدر، مع أقراط بالون الفضي، وتألقت فيها بالشعر القصير.

-مايا دياب:

خطفت دياب أنظار متابعيها خلال الفترة الآخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  بالشعرالبلوند القصير. 

منى ذكي:

أثارت ذكي إعجاب جمهورها بعد أن نشرت صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"لوك الكاريه"، مرتدية بلوزة متعددة الألوان، ومكشوفة الصدر، مع أقراط من اللون الفضي.

أخبار قد تعجبك