رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عرض رسالة اعتذار الأميرة ديانا إلى حارسها الشخصي للبيع في مزاد علني

كتب: إسراء صبحي -

01:25 م | السبت 15 سبتمبر 2018

عرض رسالة اعتذار الأميرة ديانا إلى حارسها الشخصي في مزاد علني

كتبت الأميرة ديانا رسالة اعتذار وشكر إلى أحد حراسها الشخصيين قبل شهر من وفاتها الذي اعتنى بأطفالها خلال العطلة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

الحارس الشخصي يدعى جراهام كوك، وهو عنصر في الفريق الأمني المسؤول عن حماية العائلة المالكة طيلة أيام عطلتهم في أحد منازل والد دودي الفايد الذي يقع في مدينة سان تروبيه جنوب فرنسا.

وفي رسالتها، شكرت الأميرة ديانا الحارس الشخصي على الأيام الرائعة التي قضتها، والتي تقول إنه ما كان من الممكن أن تكون العطلة رائعة دونه، كما اعتذرت له مشيرة إلى تفهمها لمدى صعوبة وظيفته بسبب مركز العائلة الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وكان نص الرسالة كالتالي: "عزيزي جراهام.. أردت أنا وويليام وهاري بشدة أن نكتب لك هذه الرسالة لنعبر لك عن بالغ امتناننا لك لاعتنائك بنا طيلة فترة إقامتنا في سان تروبيه، أدرك جيداً أن وجودنا في ظل ملاحقة وسائل الإعلام لنا جعل مهمتك صعبة للغاية، ولهذا نعتذر، ومع ذلك، قضينا جميعاً 10 أيام ساحرة ورائعة، مع العلم أنه لم يكن بإمكاننا القيام بذلك دون مساعدتك التي لا تقدر بثمن.. لذلك نرسل لك جميعاً خالص شكرنا.. مع فائق التقدير، ديانا، ويليام وهاري".

ومن المفترض أن تعرض هذه الرسالة في مزاد علني في مدينة ماركت هاربورو، علماً بأنه من المتوقع أن يتراوح سعرها بين 1000 و2000 جنيه إسترليني.