رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

افتتاح مسابقة ملكة جمال الأناقة بمصر لعام 2019.. تعرفي على الشروط

كتب: منى السداوي -

12:24 م | السبت 15 سبتمبر 2018

صورة أرشيفية

يفتتح الموسم الرابع لمسابقة ملكة جمال الأناقة مصر لعام 2019 أبوابه للمتسابقات للتقديم أواخر سبتمبر الجاري، حيث أكد محمود نجاح مؤسس المسابقة أن شروط التقديم تتضمن ان يتراوح سن المتسابقة ما بين 18 و28 عاما، وأن يبدأ الطول من 165 سم على أن يكون الوزن مناسب مع الطول.

وأشار "نجاح" إلى ان المتسابقة يجب أن تكون حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة في الجامعة، مع ضرورة أن تكون مثقفة ولبقة في طريقة كلامها وأسلوبها مع الاخرين، لافتا إلى أنه يجب أن تكون نشطة في العمل الميداني وخدمة المجتمع، ولديها قدرة على تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وتكون أيضا متفاعلة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد "نجاح" أن هذه الشروط يجب أن تتوفر في المتسابقات سواء محجبات أو غير محجبات، موضحا أن المسابقة لا تهتم بالشكل فقط فالأناقة لا تقتصر على المظهر ولكنها أناقة فكر وفعل وأسلوب، كما تهتم المسابقة بترسيخ قيمة المشاركة والعطاء في المجتمع، فيجب ان تشارك ملكة الأناقة الآخرين خبراتها وتساهم في العمل التنموي والاجتماعي.

يذكر أن مسابقة ملكة الأناقة قد حصلت على الترقيم الدولي، وقد شاركت في العديد من المبادرات الخيرية والاجتماعية بالإضافة إلى تشجيع السياحة الداخلية.

الكلمات الدالة