رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زيارة لمستشفى أبو الريش للأطفال تنظمها متسابقات ملكة جمال الأناقة 2018

كتب: منى السداوي -

06:55 م | الإثنين 09 أكتوبر 2017

متسابقات ملكة جمال الاناقة مع صاحب الفكرة

تنظم الفتيات المشتركات في مسابقة ملكة جمال الأناقة 2018، زيارة لمستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، يوم الجمعه القادم، وذلك استمرارًا للمبادرات الخيرية التي يقومون بها.

ويأتي الهدف من الزيارة لرسم البسمة على وجوه الأطفال، والتبرع للمستشفى وتوزيع الحلوى والهدايا والألعاب الترفيهية علي الأطفال، والجلوس معهم وسرد القصص عليهم ومشاركتهم اللعب والمرح.

وأكد محمود نجاح مؤسس مسابقة ملكة الأناقة، أن هذا العام تم اعتماد أسلوب جديد في الموسم الثالث للمسابقة قائم على عقد دورات تأهيلية مجانية للمشاركات في المسابقة في العديد من المجالات، كالتنمية البشرية والإتيكيت والتجميل وعلم النفس والتغذية.

ولفت إلى أن مسابقة ملكة الأناقة تهدف إلى نشر قيم المشاركة والمساندة والدعم والتسامح والسلام في المجتمع والقيام بمبادرات خيرية وتعليمية وثقافية ودعم وتنشيط السياحة الداخلية، ومن المقرر القيام بالعديد من المبادرات خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن فاعليات الموسم الثال للمسابقة ستبدأ في يناير 2018 وسيكون الحفل الختامي أول مارس المقبل، وسيتم اختيار ملكة وأربع وصيفات.

وكانت المتسابقات قد قمن من قبل بزيارة مستشفى بهية لعلاج مريضات سرطان الثدي بالمجان وقمن بالتبرع للمريضات ودعمهن نفسيًا وإمداداهن بالطاقة الإيجابية وتعريفهن بالمسابقة وأهدافها في أن أناقة المرأة ليس في شكلها بل عقلها وسلوكها وأخلاقها وقدرتها على تقديم الدعم والمساعدة لغيرها والتأكيد على أن كل واحدة من المريضات يستطعن أن يكن ملكات بإرادتهن وإصرارهن على مواصلة الحياة رغم الألم إلا أن الأمل في الشفاء ليس بعيد.

الكلمات الدالة