أخبار تهمك

كتب: روان مسعد -

04:03 م | الجمعة 07 سبتمبر 2018

تنمر

تستمر فعاليات حملة يويسيف مصر، "أنا ضد التنمر"، التي أطلقتها مع بداية العام الدراسي الجديد، بالتعاون مع عدد من الفنانين على رأسهم أحمد حلمي، ومنى زكي ويسرا، وتهدف الحملة بشكل أساسي كف الأذى عن الأطفال في المدارس، وصد العنف أيا كان شكله، وطلبت ممكن يتعرض للتنمر ضرورة الاتصال بخط نجدة الطفل للمساعدة.

ويشارك البعض بقصص لهم على هاشتاج أنا ضد التنمر، ومنهم إسراء أحمد الذي شاركت بتجربتها مع التنمر بسبب صوتها، تقول إسراء في تدوينة كتبتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "كنت ديما في المدرسة معظم صحابي يتريقو على صوتي على سبيل الهزار، و بعض المدارسين نفسهم يهزروا معايا ف موضوع صوتي دا، و في الشارع بردو كان التريقة كلها على صوتي".

وأضافت إسراء أنها تعرضت لضغط نفسي لمواكبة التنمر على صوتها مع الناس، لظنهم أنه مجرد هزار، "كلو بيهزر ومقتنع اني لازم اهزر واضحك معاهم على صوتي، حتي هنا على النت ناس كتير بقيت بتعمل دا من باب الهزار، س دا مش هزار دى تريقة يعنى تنمر وكنت فكرة انه بيحصل معايا عشان عندي اختلاف، بس لا كلنا بنتعرض للتنمر كلنا ..  دى قصتي معا النتمر .. وشارك البوست واحكي قصتك معا التنمر وقول بعدها #انا_اتعرض_للتنمر #انا_ضد_التنمر".

 

 

 

 

أخبار قد تعجبك