رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فنانة كويتيية تناشد جمهورها بمساعدة مالية لإجراء قسطرة بالقلب

كتب: غادة شعبان -

12:53 م | الخميس 06 سبتمبر 2018

أمل عباس

ناشدت الفنانة الكويتية أمل عباس متابعيها وجمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" بعدم تخليهم عنها في محنة مرضها وحاجتها للمال من أجل العلاج".

وقالت "أمل" في مقطع فيديو نشرتة مي العيدان من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام" :"أطالب جمهوري بأن يقف وقفة.. سولي قسطرة عشان الكبد، والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ مو قادرة أدفعه".

وتابعت حديثها وهي تبكي:"جمهوري الكريم تكفون لاتقصرون معي، أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون، طلبتكم ما إلي غير الله وأنتم".

وعلقت مي العيدان على الفيديو قائلة: "مناشدة ووقفة إنسانية ولفتة لرد جميل بعض ما قدمت لنا وأثرت الساحة الكويتية والخليجية بأعمالها القديرة طول السنوات اللي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها" متمنيةً أن لا تقف هذه الرسالة وتصل لجميع المحبين والجمهور وكل قلب حي يحمل الإنسانية، بمساعدة الفنانة والتي تحتاج لعملية صمام القلب، وستتكلف حوالي 7 الاف دينار كويتي. 

وكانت الفنانة الكويتية أمل عباس قد تعرضت لوعكة صحية شديدة خلال العام الماضي، وأجرت عملية دقيقة لتركيب صمام القلب، وزادت سوء حالتها الصحية، وطلبت السفر إلى الهند لإستكمال العلاج.

View this post on Instagram

امل عباس تناشد جمهورها بعدم تخليهم عنها في محنة مرضها وحاجتها للمال من اجل علاجها مناشده ووقفه انسانيه ولفته لرد جميل بعض ما قدمت لنا واثرت الساحه الكويتيه والخليجيه باعمالها القديره طول السنوات الي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها ونتمنى هذي الرساله ما توقف وتوصل لجميع محبين وجمهور وكل قلب حي يحمل الانسانيه . *بمساعده الفنانه القديره : #أمل_عباس* *تحتاج لعمليه صمام القلب وتكاليف العمليه* *7 الاف دينار كويتي .* فنتمنى اي شخص حاب يتبرع ولو بمبلغ بسيط ان يتواصل مع ام محمد مباشره . الفنانه : #امل_عباس +96599549951 #مي #مي_العيدان#جمال_النجاده #جمعة_مباركة #جمعه_مباركه #فنون #جواهر #صباح_الحب #صديقتي #صبغات_شعر #اكسبلور_فولو #اكسبلور#فنون #فن#كشف #كشف_حساب #العراق#الكويت#العراق

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on