رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| ميجان ميركل المرأة الأكثر أناقة في 2018

كتب: دعاء الجندي -

11:37 م | الأربعاء 05 سبتمبر 2018

ميجان ميركل

آلاف الفتيات تحلمن بلقب الأكثر أناقة بين النساء، وكثيرات منهن قد تنفق أموال طائلة لمواكبة أحدث صيحات الموضة فتتسابقن مع الزمن للاحق بسيل العروض المقدمة من كبرى شركات خطوط الموضة، حتى منحت مجلة "بيبول"، ميجان مركل، لقب الأكثر أناقة بين النساء في العام 2018، في اختيار نادر من مجلة المشاهير لعضو في أسرة مالكة.

وتصدرت ميركل، التي صارت دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير البريطاني هاري في مايو الماضي، قائمة سنوية للمجلة، متفوقة على الممثلتين كيت بلانشيت وساندرا بولوك ومحامية حقوق الإنسان أمل كلوني ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وكانت ميركل ارتدت العديد من القطع من ماركات عالمية وأخرى لشركات أصغر حجمًا، وجاء ذلك بعد أن حققت ميركل سحبا قياسيا على الأزياء التي ارتدتها، فذكرت المجلة أنها ارتدت فستانا من ماركة Monaco  يبلغ سعره 328 دولارًا بيع في غضون ساعات من ارتدائه لحفل زفاف، كمان ارتدت حقيبة يد Strathberry بقيمة 740 دولارًا اختفت من على الرفوف بعد 11 دقيقة فقط من تصويرها أثناء حملها.

وصنفت المجلة ميجان، ضمن أكثر النساء تأثيرا في عالم الموضة في 2018، مشيرة إلى أنها اعتادت ارتداء ملابس أنيقة وغير رسمية بينها الجينز.