رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "المايوه الأسود ليس الأخير".. نسرين أمين في إطلالات مثيرة وجريئة

كتب: غادة شعبان -

03:56 م | السبت 01 سبتمبر 2018

نسرين أمين

أثارت نسرين أمين الجدل، أمس، بعد نشرها صورتها بـ"مايوه"، وقبلها بأيام عدة عندما أطلت بـ"هوت شورت"، وسط تعليق متابعيها على مواقع التواصل وتعبيرهم عن مفاجئتهم من نوعية الصور التي تنشرها مؤخرا.

ورصدت "هن" صورا التقطت للفنانة في جلسات تصوير خاصة ونشرتها نسرين مؤخرا ما أثار حالة من الجدل على "سوشيال ميديا".

- نشرت أمين صورا على "إنستجرام" وهي ترتدي مايوه أزرق وتلعب "يوجا" على البحر، معلقةً عليها: "العب اليوجا للاسترخاء"، وأثارت جدلا كبيرا لأنها كانت المرة الأولى التي تطل فيها بـ"المايوه".

- خضعت نسرين لجلسة تصوير جديدة وارتدت خلالها ملابس بألوان صيفية، في "لوك" مختلف تمامًا عن أدوارها بالأعمال الفنية، والتي تلعب خلالهم دائمًا دور "فتاة شعبية".

 

- استغلت فترة وجودها بلبنان لقضاء إجازة الصيف لتخضع لجلسة تصوير ظهرت فيها بأكثر من لوك، وعرضت بأحد البرامج الفنية بكواليس الجلسة، وتألقت خلالها بالأسود مع مكياج فاتح اللون وأسدلت شعرها ما زادها جمالًا.

- واستقبلت الفنانة عيد الأضحى بجلسة تصوير جريئة ومثيرة على البحر أثناء قضائها الإجازة في الساحل الشمالي، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

وأمس، نشرت أمين صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بـ"المايوه" على أحد الشواطئ.

وأثارت الصورة الجدل على "سوشيال ميديا" نظرا للجرأة الشديدة التي ظهرت بها، وبعد 5 دقائق من النشر، أغلقت نسرين التعليقات وحذفت الصورة.