رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"القومي للمرأة" يهنأ المحافظات الجدد: "مثال مشرف للمرأة المصرية"

كتب: هدى رشوان -

03:40 م | الخميس 30 أغسطس 2018

المجلس القومي للمرأة

وجه المجلس القومي للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بالتهنئة للسيدة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط، وكل من لمياء أحمد عبدالقادر سعد نائب محافظ الجيزة، ويسرا عطيه محمد عطية نائب محافظ البحرالأحمر، ونهال محمد علي فتحي بلبع نائب محافظ البحيرة، وإيمان عمر ريان عبدالعزيز نائب محافظ القليوبية، والسيدة حنان مجدي نورالدين محمد نائب محافظ الوادي الجديد، واللاتي قمن بحلف اليمين الدستوري اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك خلال حركة المحافظين الجديدة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن شكرها وامتنانها للرئيس عبدالفتاح السيسي، على الثقة التي يوليها للمرأة المصرية وإيمانه الحقيقي بمكانتها ودورها في المجتمع وبقدرتها على النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تصب في مصلحة الوطن، على حد قولها، وأشارت إلى أنه لا يمكن تحقيق التنمية دون المرأة، وأشادت بحرص الرئيس على إعطاء المرأة مزيد من الفرص لإثبات قدراتها وإمكاناتها.

وشيدت بالارتفاع المتميز في نسبة نواب المحافظين في الحركة الجديدة، والاستمرار في تواجد المرأة بمنصب المحافظ، الذي يؤكد نجاح التجربة، معربة عن تطلعها للمزيد في المرة المقبلة.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي خالص أمنياتها للسيدات اللاتي ضمتهن حركة المحافظين الجدد ونوابهن بالتوفيق والنجاح و"تحقيق كل ما يخدم مصرنا الغالية"، متمنية أن يكن نموذج يحتذى به وخير ممثل للمرأة المصرية، وعلى قدر وحجم المسؤولية الملقاه على عاتقهن.

كما توجهت الدكتورة مايا مرسي بالشكر إلى كل من المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق، وجيهان عبدالرحمن النائب السابق لمحافظ القاهرة، على جهودهما والإنجازات التي جرى تحقيقها داخل المحافظة، مشيرة إلى أنهما مثال مشرف للمرأة المصرية في الاجتهاد والمثابرة.