رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الضحية الأولى لـ"سعد لمجرد" تدعم "الثانية": "لو وجدت عدالة لما تكررت الدراما"

كتب: إسراء جودة -

12:57 م | الأربعاء 29 أغسطس 2018

سعد لمجرد

بعد تداول أنباء عن اعتقال المطرب المغربي سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات الفرنسيات، أعلنت لورا بريول، الضحية الأولى التي كانت قد تعرضت للاعتداء ذاته من قبل لمجرد، دعمها للفتاة التي اتهمته بالاعتداء الجنسي مجددًا.

وكتبت بريول عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعليقًا بالفرنسية والإنجليزية، جاء فيه: "أدعم من كل قلبي هذه الفتاة التي كان من الممكن أن لا تعيش هذه الدراما لو أن العدالة كانت أقوى".

وكان لمجرد قد واجه عقوبة السجن بعد اعتدائه على بريول، إلى أن أُطلق سراحه ضمن بعض الشروط مع فرض إقامة جبرية عليه في فرنسا، وهي الواقعة الأولى التي سانده فيها عدد من المشاهير المصريين والعرب، إلا أن الأمر تحوّل في المرة الثانية من قبل بعض الفنانين الذين اعتبروا تكرار التهم ذاتها تجعله غير جدير بالدعم والتضامن معه، بينهم الفنانة هند صبري.

وأعلنت النيابة العامة الفرنسية توقيف سعد لمجرد، منذ صباح الأحد الماضي في مركز الدرك في سان تروبيه، بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيًا في المدينة الساحلية الجنوبية، فيما أطلق القضاء الفرنسي سراحه بكفالة مالية، أمس الثلاثاء، مع وضعه تحت المراقبة وعدم السماح له بمغادرة البلاد.