رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بفضل هوسها بشخصيات "ديزني".. امرأة تجني 100 إسترليني في الساعة

كتب: هناء عمرو -

04:00 م | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

ديزني

هوسها بشخصيات "ديزني"، وقضاء وقت طويل لتجسيدها، هو ما دفع "راشيل دوجلاس"، أم أمريكية لأربعة أطفال، إلى تأسيس شركة "الأميرة المحترفة"، لتواصل والتعاقد معها، فهي أصبحت من أغنى السيدات في العالم، فهي تجني حوالي 100 إسترليني في الساعة الواحدة.

تجسيدها لبعض شخصيات "ديزني" في حفل صغير لمجاملة صديقها، قبل ثلاث سنوات، هو ما فتح  طاقة القدر لـ"راشيل"، ولكن انتهى الأمر بوقوعها في حب تلك الشخصيات الكرتونية، فقررت تأسيس نشاطها التجاري الخاص، منذ 18 شهرا، فهي تتقاضى 50 استرليني من أجل التمثيل بالحفل لمدة 30 دقيقة.

مشاهدة أفلام "ديزني"، تعتبرهواية راشيل الأولى، فهي تحرص دائما على تطوير أدائها في تجسيد الشخصيات من خلال التركيز في تفاصيل كل شخصية "أنا دائما أقول إنني أعيش في القلعة مع جميع الأميرات الأخريات"، فهي تقضي حوالي 40 ساعة في الأسبوع للأداء بالحفلات، أما باقي الوقت فيكون من أجل إصلاح وتنظيف الأزياء وتعلم الأغاني الحديثة والتمرينات. 

"معظم الوقت يعتقد الأطفال أنني أميرة حقيقية"، هذا ما ورد على لسان "دوجلاس" أثناء حديثها مع الصحيفة البريطانية "ميرور"، هدفها الوحيد هو إسعاد كل من يراها سواء الصغار، فأولادها يشعرون بالفخر اتجاهها ويدعموها بشكل مستمر:"عندما بدأت أولادي يعتقد أطفالي بأنني كنت شخصية "إلسا" الحقيقية". 

شعور بالهجة يسيطر على راشيل خلال تقديم عروضها المميزة بالحفلات المختلفة،  فهي تنفق ساعة ونصف للاستعداد كل مرة، لكي تحقق الشعور بالاندماج داخل تفاصيل الشخصية.

 

 

الكلمات الدالة