رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"عروس أوسيم" تلقي بنفسها من الطابق الخامس بسبب شك زوجها فى سلوكها

كتب: محمود الجارحى جيهان عبد العزيز -

12:23 م | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

صورة أرشيفية

حسمت ربة منزل الخلافات الزوجية مع زوجها، وتخلصت من حياتها للأبد، قتلت نفسها بعد شك زوجها في سلوكها وحبسها في المنزل بصفة مستمرة، ومنعها من زيارة أسرتها، الزوجة ألقت بنفسها من شرفة شقتها بالطابق الخامس، بعقار سكني بمركز أوسيم، الذي يقع شمال محافظة الجيزة، لتسقط على الأرض جثة هامدة غارقة في دمائها، مصابة بتهشم في الجمجمة، تاركة طفلها الرضيع للتخلص من سوء معاملة وحبس زوجها لها.

التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن الواقعة، من قبل جهات التحقيقات، وأشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوجة في العقد الثالث من عمرها، وأنها تزوجت من زوجها منذ عام ونصف، وأنجبت طفلا "رضيع"، عمره عدة أشهر.

التفاصيل كما جاءت في تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة، أن بداية الواقعة بتلقي مركز أوسيم بلاغا بسقوط سيدة من شرفة منزلها ومصرعها. وانتقلت قوة من مباحث الجيزة، تحت إشراف العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية، لقطاع شمال الجيزة، وتبين أن الجثة لربة منزل وأنها ألقت بنفسها من شرفة شقتها بالطابق الخامس، وبمناقشة والدها اتهم زوجها بالتسبب في وفاتها، وأن الخلافات نشبت بينها وبين زوجها من فترة عندما انتابه الشك في سلوكها.

وجاء في محضر الشرطة أنه يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين الزوجين رغبت خلالها الزوجة في الخروج والذهاب إلى منزل أسرتها إلا أن الزوج منعها وقام بإغلاق باب الشقة بالمفتاح واحتد الخلاف مرة أخرى فقام الزوج بالاتصال هاتفيا بوالد زوجته وقام بالشكوى له منها وطالبه بالحضور إليهم ليروي له أدلة شكه فيها فطالبه حماه بالسماح لها بالخروج والتوجه إلى منزل أسرتها ليتمكن من حل المشكلة.

وجاء في التحريات التي باشرها اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوج توجه لإحضار مفتاح باب الشقة للسماح لزوجته بالخروج فاستغلت الفرصة وألقت بنفسها من الشرفة ليفاجأ الزوج بها معلقة بالشرفة من الخارج وسقطت قبل أن يتمكن من إنقاذها وتحولت الأرض أسفل جسدها إلى بركة من الدماء بعد تهشم جمجمتها، وفور علم والد الزوجة وشقيقها بوفاتها اتهما الزوج بالتسبب في مقتلها وناقشت مباحث أوسيم الزوج وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

وبمناقشة الزوج قال في التحقيقات تفاصيل ما وقع بينه وبين زوجته المتوفاة من خلافات ومشاجرات وأن حديثه لوالدها عن شكه في خيانتها له دفعها للانتحار، ونفي تماما تسببه في مصرعها، وأمرت النيابة برئاسة المستشار تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بصرف الزوج، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.