رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التحقيق مع طبيب متهم بتهشيم وجه متطوعة لخدمة الحجاج في السعودية

كتب: وكالات -

11:43 ص | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

التحقيق مع طبيب متهم بتهشيم وجه متطوعة لخدمة الحجاج في السعودية

فتحت النيابة العامة بمكة المكرمة تحقيقًا موسعًا مع طبيب مقيم من جنسية عربية بعد قيامه بالاعتداء على متطوعة من منسوبي الكشافة لخدمة ضيوف الرحمن مسببًا لها كسرًا بالأنف، ونزيفًا وجروحًا في الوجه؛ وذلك إثر خلافهما أثناء نزولهما من الحافلة بالمنطقة المركزية، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية.

وفي التفاصيل، قالت مصادر أمنية لـ"سبق"، إن مواطنة سعودية، تعمل متطوعة في الكشافة لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام، تعرضت لكسر في الأنف، وجروح في الوجه؛ وذلك بعد تهجُّم طبيب مقيم من جنسية عربية يوم الجمعة الماضي عليها.

وأضاف المصدر، بأن إحدى المواطنات بعد عودتها من عملها التطوعي من خدمة ضيوف الرحمن في الحرم المكي الشريف كانت في طريقها لمنزلها، واستقلت حافلة النقل العام، وعند وقوفها، وكانت في طريقها للخروج، أمرها أحد المقيمين من جنسية عربية، ويعمل طبيبًا، بالنزول بسرعة، وكان أمامها رجال؛ ففضلت التريث حتى خروجهم؛ كي لا يحصل تدافع.

عندها حدث خلاف ومشادة كلامية بين المواطنة والطبيب، وتطورت الحادثة، وقام بالاعتداء على المواطنة؛ فحاولت دفع الصائل، ورمية بكيس بلاستيكي؛ فتهجم عليها مرة أخرى بوحشية، وهشم وجهها مستخدما شماسية مسببًا كسرًا بالأنف ونزيفًا وجروحًا في الوجه؛ ما سبَّب انكشاف حجابها. فيما قام الحضور بالإمساك بالمعتدي، وإنزاله من الحافلة بالقوة الجبرية حتى وصول دوريات الأمن، وتم القبض عليه، وتم طلب الإسعاف لعلاج المواطنة.

وتولت شرطة العاصمة المقدسة التحقيق في القضية مع كامل الأطراف، وتم إحالة أوراق القضية للنيابة العامة، وبعد التحقيق مع الجاني اعترف بالاعتداء، وصُدقت أقواله. وتُستكمل الإجراءات النظامية في الواقعة.

الكلمات الدالة