رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ضبط طبيب بالدقهلية يصور النساء.. والنيابة تتحفظ على 27 مقطع لعورات مرضاه

كتب: صالح رمضان -

02:08 م | السبت 28 يوليو 2018

القبض علي طبيب

سادت حالة من الغضب بين عدد من أسر المترددات على عيادة طبيب بمركز أجا بمحافظة الدقهلية والمتخصص في علاج أمراض الباطنة والكبد والمناظير، وذلك خوفا من الفضيحة، بعد اكتشافهم وجود 27 مقطع فيديو بعيادته يصورها للمرضى من النساء أثناء توقيع الكشف عليهن وتصوير عورتهن.

وأمر محمود أبو حشيش، مدير نيابة أجا تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، حبس الطبيب  والذي يعمل استاذ مساعد بكلية طب جامعة المنصورة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بتصوير عورات النساء المرضى أثناء توقيعه الكشف عليهن بعيادته الخاصة، وممارسة الرذيلة داخل عيادته مع عدد من المترددات عليه.

وأكد مصدر أمني أن الطبيب قدم معارضة علي قرار حبسه اليوم، بمحكمة أجا الجزئية، وطالب محاميه بالإفراج عنه، إلا أنه بفحص الفيديوهات تبين وجود 27 مقطع فيديو لعورات نساء أثناء توقيعه الكشف عليهن، بالإضافة إلى مقاطع أخرى أثناء ممارسته الرذيلة مع بعض السيدات.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ  إلى مركز شرطة أجا بحدوث مشادة بعيادة أحد الأطباء بأجا، وتجمهر عدد كبير من المواطنين.

 انتقلت المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس مباحث المركز، وتبين أن الواقعة بعيادة الدكتور "محمد. أ. م" 46 سنة طبيب باطنة وحدثت بينه وبين "حمزة. أ. م" 34 سنة عامل.

وبسؤال المدعي، في محضر الشرطة، أكد أن زوجته "منى. م. ر" كانت قد أجرت كشف طبي في اليوم السابق لدى الطبيب المذكور فقام بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها دون أي داعي طبي وبعد ذلك علم أن الطبيب المذكور قد اعتاد تصوير مرضاه بواسطة كاميرا وجهاز كمبيوتر بغرفة الكشف.

وبالفحص تبين وجود كاميرا على كمبيوتر موجهة إلى سرير الكشف وبفحص الكمبيوتر تبين وجود مقاطع فيديو للعديد من المرضى تظهر عورتهن أثناء الكشف عليهن، فأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الكاميرا والكمبيوتر وبعض الفيديوهات.

وقال مصدر مسؤول بنقابة الأطباء: "أننا ننتظر نتائج التحقيقات، ولو ثبت صحة تصوير الطبيب لمرضاه سيكون مصيره الفصل من النقابة نهائيا لأن هذا عمل مشين يرفضه الدين والأخلاق وترفضه لائحة آداب المهنة".

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4273 إداري أجا لسنة 2018.