رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيدة تجهض نفسها بتناول 15 حبة من دواء مجهول المصدر اشترته عبر الإنترنت

كتب: ندى نور -

10:04 م | الأحد 26 أغسطس 2018

سيدة تجهض نفسها بتناول 15 حبة من دواء مجهول المصدر تم شرائه عبر

أقدمت سيدة عربية تبلغ من العمر 24 عامًا، على إجهاض نفسها بتناولها دواء اشترته عبر أحد مواقع البيع على الإنترنت، مما أدى إلى تعرضها لنزيف حاد استدعى نقلها إلى مستشفى القاسمي في الإمارات، ووجهت لها النيابة تهمة الإجهاض عمدًا بالتعاون مع زوجها.

وترجع تفاصيل الواقعة، عند حضور زوج المتهمة إلى مركز الشرطة ومعه تقرير طبي صادر عن المستشفى، يفيد بإجهاض المتهمة لجنين كانت تحمل به عمره 6 أسابيع و4 أيام، وذلك بتناولها حبوب مجهولة المصدر، وحضرت إلى المستشفى في حالة نزيف شديد.

وبالتحقيق مع المتهمة أنكرت ما ذكر في التقرير الطبي، وأن الإجهاض حدث نتيجة تناولها دواء للمغص والالتهابات المعوية، وصفته لها طبيبة في عيادة خاصة، بحسب ما ذكرته صحيفة "البيان".

وفي تحقيقات النيابة قال الزوج، إنه توجه هو وزوجته إلى عيادة خاصة للتأكد من الحمل، وبالفعل جرى تأكيد ذلك مع نصيحة للزوجة بأخذ أكبر قسط من الراحة، مشيرا إلى أنه بعد أيام وأثناء وجوده في عمله اتصلت به زوجته وأخبرته عن توجهها إلى العيادة كونها تعاني نزفا بسيطا، وتمت طمأنتها بأن الوضع في إطاره الطبيعي والحمل جيد، لكن بعد يوم واحد تعرضت لمغص شديد، حيث نقلها هو إلى العيادة ووصفت لها الطبيبة دواء للالتهابات، وبعد تناول عدد من الأقراص زاد النزيف لديها، ومن ثم توجه بها إلى مستشفى القاسمي وهناك تم توجيهه بعد إجراء الفحوص اللازمة لزوجته.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة أظهر التقرير الطبي، أن المتهمة تناولت 15 حبة دواء من نوع مجهول خارج المستشفى للإجهاض، حيث حصلت على الدواء عبر أحد مواقع البيع على "الإنترنت".