رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"ساعدها في مهامها وفاجئها بالزهور".. 8 أفكار تعزز حب زوجتك لك

كتب: ندى نور -

09:02 م | السبت 25 أغسطس 2018

8 أفكار تعزز حب زوجتك لك.. منها حفلة عيد ميلاد مفاجئة

تحتاج المرأة إلى معاملة بطريقة رقيقة ومختلفة، وبما أن المرأة مخلوق حساس، فهناك بعض الأمور التي يجب أن يقوم بها الرجل لكي يقوى علاقته بها ويعزز مشاعر الحب بينهما، وهناك أفكار جديدة تدخل السرور على قلب الزوجة منها كما ذكرها موقع  "ماريج".

- قضاء أمسية رومانسية:

قم بالتخطيط سراً لقضاء أمسية رومانسية برفقة زوجتك في الخارج، وأعمل على تأمين جليسة لأطفالك، قبل أن تزف الخبر لزوجتك وتصطحبها في نزهة خارج المنزل، لتناول العشاء أو قضاء وقت مميز برفقتها.

- دعوة مفاجئة:

أثناء تواجدك في العمل، أرسل لزوجتك دعوة لتناول العشاء تتضمن عنوان المكان الذي ستلتقيان فيه، وفاجئها بباقة جميلة من الزهور.

- يوم حافل بالمفاجآت:

خطط ليوم كامل من المفاجآت لشريكة حياتك، يتضمن تقديم كل ما هو مفضل لديها من طعام وشراب وملبس وأنشطة ترفيهية.

- بطاقة بريدية:

حاول أن ترسل لزوجتك بطاقة تعبر لها فيها عن مشاعرك تجاهها، وعن تقديرك لدورها الذي تقوم به في المنزل أو في العمل، فالزوجة عادة تحب مثل هذه اللفتات مهما كانت بسيطة.

- زيارة مفاجئة في العمل:

قم بشراء هدية جميلة أو باقة من الأزهار الملونة، وتوجه إلى مقر عمل زوجتك، وفاجئها بها كتعبير منك عن تقديرك لجهودها.

- المساعدة في المهام:

حاول أن تنجز مهمة من مهام الزوجة لتزيح عن كاهلها جزءًا من الأعباء المنوطة بها، فمثل هذه المساهمة ستمثل مفاجأة مميزة لها وستشعرها بأنك تقدر جهودها، وتشعر بمعاناتها.

- حفلة عيد ميلاد مفاجئة:

تظاهر بأنك قد نسيت موعد عيد ميلاد زوجتك، وخطط لحفلة عيد ميلاد سرية لها، وقم بدعوة الأصدقاء والأقارب، ليشاركوا في هذه المفاجأة السارة.

- رحلة إلى الخارج:

قد تتوج سلسلة مفاجآتك لزوجتك بمفاجأة القيام برحلة إلى الخارج، والتي تعتبر مفاجأة كبرى تدخل الكثير من السرور إلى قلبها، وتتيح لها الفرصة لقضاء وقت مميز برفقتك والابتعاد لفترة عن أعباء الحياة.