رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد "باربي العراق".. وفاة غامضة لخبيرة التجميل رشا الحسن

كتب: إسراء صبحي -

12:55 م | الجمعة 24 أغسطس 2018

بعد باربي العراق.. وفاة غامضة لخبيرة تجميل أخرى

فقدت خبيرة تجميل أخرى في العراق حياتها في العاصمة بغداد بعد أسبوع من وفاة رفيف الياسري الشهيرة بـ"باربي"، التي مازالت ظروف موتها غامضة حتى اللحظة، وفقاً لـ "سبوتنيك الروسية".

وأعلن مركز "فيولا" للتجميل الطبي، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وفاة مديرته رشا الحسن، إثر خفقان في القلب، وسط صدمة أثارت استغراب الشارع العراقي، ونعت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "فيسبوك" وفاة مديرة المركز الشابة رشا. 

ودفعت وفاة كل من خبيرتي التجميل رشا الحسن ورفيف الياسري، في أسبوع واحد، وفي ذات اليوم من الأسبوع "يوم الخميس"، وبذات الطريقة "الغامضة"، إلى فتح باب التكهنات واسعًا بشأن ملابسات موتهما، حيث أكد ناشطون وجود مؤامرة وخطط تصفية بحق كل من رفيف ورشا، متهمين جهات بالوقوف وراء مقتلهما، خاصة مع تضارب الأقوال بشأن السبب.

وسبق أن اتهم ملك جمال العراق، المعروف بـ"رامي أوسكار" جهات بالوقوف وراء وفاة كل من رشا الحسن ورفيف الياسري، معلقًا: "قبل شوي تلقينا خبر وفاة رشا الحسن صاحبة مركز فيولا للتجميل، يعني ما عرف شنو اللي بصيب أصحاب مراكز التجميل، قبلها رفيف الياسري وبفترات قريبة، والحوادث لحد الآن، الحكومة ما قاعدة تعلن عن أسباب الحادث وشنو نتائج التحقيق، شنو السبب؟ معقول أكو تصفيات، معقولة أكو شخص جديد دخل العراق يريد يستحوذ عالكل ويصفيهم، معقول فيه طرف حكومي يريد يخفي الحقائق عن العالم، يعني خبيرات التجميل لمو شوالاتكم وسافروا ماحد يبقى بالعراق، وللي يباله صالون تجميل خليه يغير يقول إني طبيب بيطري أحسنله".