أم صح
كارما

"صندوق متوسط الحجم، تجلس داخله رضيعة، تلفت الأنظار لجمال طلتها، بعنينها الواسعتين وبشرتها الفاتحة".. صورة نشرتها والدة الطفلة كارما عبر حسابها على "فيس بوك"، مازحة: "كرتونة رمضانية يوجد داخلها كل ما تشتهى الأنفس، اللي عاوزها مصاريف الشحن مجانا"، وسط ما يزيد عن 37 ألف تسجيل إعجاب.

بعد أقل من 48 ساعة، أجرت أسماء دياب والدة "كارما" تعديل على المنشور، قائلة: "معلش محدش هيأخد الكرتونة، عشان روحى وقلبي ربنا خداها، وغسلتها ولبستها فستان العيد الأبيض".

مئات التعليقات المتغزلة في جمال "كارما"، ملئت صفحات "فيس بوك"، أبرزها "ديه أجمل من قمر الدين"، و"أحلى كارتونة في الدنيا"، ليتحول المدح لدفتر عزاء على الرضيعة، ممزوج بمزاعم بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، أن "الحسد" هو السبب الرئيسي لوفاتها، ناصحين بعدم نشر صور للأبناء والأحفاد واللحظات السعيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجنبًا لتكرار الفاجعة.

طلبات بالدعاء والمدد بالصبر، ألحت بها "أسماء دياب" على متابعيها على "فيس بوك"، مستمرة في مشاركتكم حزنها بنشر صورًا لملابس "كارما"، معلقة: "مين هيلبس هدومك يا نور عينى وكبد أمك، لبسوكي فستان العيد يا روحي".

 

 

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك