رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تزوجته ثم دفنته وقضت شهر العسل بالمقابر.. حكاية فتاة رفضت التخلي عن حبيبها

كتب: آية أشرف -

11:01 م | الأحد 19 أغسطس 2018

فتاة تتزوج حبيبها قبل وفاته بساعتين

التمسك بالحب أصعب من الحب ذاته، فهو بمثابة اختبار يثبت الطرفان من خلاله أنهم أجدر بتلك العلاقة، واليوم تمسكت شابة بريطانية بحبها على الرغم من تأكدها من وفاة حبيبها، إلا أنها لم تتخل عنه على الإطلاق.

فبحسب ما ذكر موقع "الديلي ميل"، تزوجت "ميشيل وايت" من حبيبها، الذي يُدعى "سكوت بلوملي"، مريض السرطان، ومن ثم ذهبت لتدفنه بالمقابر.

وبحسب الموقع، عاش الزوجان قصة حُب غرامية لمدة عامان، وقبل موعد زفافهما بأيام وأثناء عودتها من عملها وجدته ملقى على الأرض فاقدًا للوعي، لتسرع به على الفور إلى المشفى، وتُقرر زواجهما بشكل قانوني، وبالفعل دعت العروس الأصدقاء واحتفلت بالزواج رسميًا داخل المشفى.

"لقد كان الأمر أشبه بالسباق مع الزمن، لم امتلك سوى 20 ساعة فقط للتحضير وترتيب حفل الزفاف، كان الجميع سخيًا جدًا معي، لقد تعاونوا جميعهم .. وكان "سكوت" بالكاد يتكلم، ولكن عندما سألوه هل تأخذ هذه المرأة زوجة لك أجاب بصوت عالٍ: أنا متأكد من فعل ذلك.

هكذا روت الشابة البريطانية اللحظات الأخيرة التي سبقت وفاة زوجها، ما بين استعدادها للعرس، وزفافها الذي لم يكتمل سوى بدفن شريكها، وتوديعه للحياة. 

يُذكر أن الفقيد، كان دائم الشكوى من عسر الهضم، واعتقد الأطباء أنه يُعاني من قرحة المعدة، ولكن تطور الأمر معه اثبت اصابته بسرطان "المريء"، ومن ثم الكبد، الأمر الذي جعل استمراره في الحياة شبه مستحيل.