أخبار تهمك
الأمير هاري وميجان ماركل خلال الحفل

تعرض الأمير هاري لموقف محرج، بعدما رصدت عدسات المصورين ارتداءه حذاءً لا يليق بمكانته الملكية، خلال حفل زفاف صديق طفولته "تشارلي فان ستروبنز"، نهاية الأسبوع الماضي.

ورصد محرر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجود ثقب كبير أسفل حذاء الأمير هاري الأيسر، وعلّق أنه حتى أعضاء العائلة المالكة يمكنهم ارتداء أحذيتهم حتى وهي بالية من جهة النعل.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الأمر، وعلق أحدهم: "إذا كان الأمير هاري لديه ثقب في حذائه، فما الذي يتبقى لنا نحن الفلاحين؟!"، فيما تساءل آخر: "ميجان ماركل لديها خزانة ملابس بقيمة مليون دولار، فلماذا يرتدي الأمير هاري حذاءه القديم، شديد الاستخدام؟".

ورغم ذلك، بدأ الأمير هاري أنيقًا للغاية في حذائه الأسود ونظارته الشمسية عندما قاد زوجته إلى كنيسة صغيرة في "فريسنهام".

وتزامن حفل الزفاف مع عيد ميلاد ميجان ماركل الـ37، الذي أمضته في الاحتفال بتشارلي وزوجته الجديدة ديزي جينكس، وتألقت خلاله مرتدية فستان متعدد الألوان.

وكانت ميجان ماركل قد تعرضت لموقف محرج خلال الحفل ذاته، عندما لوحت بيدها لتحية البعض وظهرت ثيابها الداخلية، وهو ما آثار انتقادات بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت ميجان زيًا أنيقًا بتوقيع العلامة التجارية الأمريكية "Club Monaco" يُقدر بـ328 دولارًا، وحذاء بمبلغ 750 دولارًا، وقبعة من فيليب تريسي بمبلغ 499 دولارًا، وسوار ذهب مع الماس من "شون لين".

أخبار قد تعجبك