رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| "لا تضرب ابنتي".. شرط والد ميجان ماركل على الأمير هاري قبل الزواج

كتب: وكالات -

09:29 م | الإثنين 18 يونيو 2018

الزفاف الملكي لميجان ماركل والأمير هاري

كشف والد الممثلة الأمريكية السابقة، ميجان ماركل، عن الشرط الذي وضعه لابن ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، مقابل زواجه منها.

وقال توماس ماركل، في لقاء تلفزيوني مع قناة "إي تي في" البريطانية، اليوم، إنه تجادل مع الأمير هاري بشأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأشار ماركل إلى أنه شعر بأنه مختلف في وجهات النظر مع هاري، عندما دافع الأخير عن ترامب.

وقال: "دار بيني وبين الأمير هاري حديث في السياسة، في إحدى المكالمات الهاتفية، وكان من بينها، عندما تطرقنا عن الرئيس ترامب، وعندما أخبرته أنني لست معجبا به، قال لي: "امنحوه فرصة"، وهو ما جعلني أشعر أنني مختلف معه فكريا".

كذلك قال توماس ماركل، إن صهره، الأمير هاري، كان منفتحا بشأن قرار بريطانيا في عام 2016 بالخروج من عضوية الاتحاد الأوروبي.

وعن الشرط الوحيد الذي وضعه أمام الأمير هاري، لكي يوافق على زواجه من ابنته ميجان، قال توماس ماركل إنه طلب منه أن يعده بألا يضربها، وهو الوعد الذي منحه إياه.

وقال: "عندما طلب هاري يد ابنتي على الهاتف، قلت له: أنت رجل نبيل، ولكن عدني أنك لن ترفع يدك أبدا على ابنتي، وبالطبع سأمنحك موافقتي على الزواج منها".

ورفض المكتب الإعلامي للأمير هاري، التعليق على مقابلة توماس ماركل التلفزيونية، والتي قد تثير الدهشة، لأن كبار الشخصيات الملكية حريصون بشدة على عدم التعليق علنا على الشؤون السياسية الداخلية أو الدولية.

وغاب توماس ماركل (73 عاما) عن زفاف ابنته ميجان في شهر مايو، إذ كان من المقرر أن يسير معها في ممر كنيسة سانت جورج، وذلك بسبب تعرضه لمشاكل في القلب.

وقال لقناة "إي تي في" إنه يشعر بتحسن صحته، ولكنه عبَّر عن أسفه لعدم حضور زفاف ابنته.

ويتوقع والد ميجان وزوجها الأمير هاري، أن يحظيان بالأطفال في وقت قريب، موضحا أن ابنته ترغب في الإنجاب منذ فترة طويلة.