رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خدعت زوجها 9 أشهر.. "فواكه" أرادت أن "تخاوي" نجلها فسرقت رضيع من والدته

كتب: سعاد أحمد -

04:15 م | الخميس 09 أغسطس 2018

أرشيفية

خطفت والدة إحدى المرضى المحجوزين بقسم الأطفال في مستشفى الإيمان العام، طفلا حديث الولادة من جوار أمه، لتقدمه إلى زوجها على أنه مولودها التي أنجبته. 

كشفت التحقيقات التي أجراها فريق مباحث قسم شرطة أول أسيوط، مع "فواكه. ج. م"  37 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط والمتهمة بخطف طفل من مستشفى الإيمان العام، أن لديها 3 بنات وولد، وكانت محجوزة بقسم الأطفال بالمستشفى، مرافقة لنجلها الذي يعاني من نزلة معوية حادة والتهاب بالصدر.

وأضاف المصدر الأمني أنه تبين من خلال التحقيقات، أن المتهمة أوهمت زوجها خلال 9 أشهر أنها "حامل"، وانتهزت الفرصة، اليوم، وخطفت الطفل على أن تبلغه أنها أنجبت ولدا، خاصة وأن زوجها كان يلح عليها بضرورة الإنجاب مرة أخرى كي "تخاوي" ولدهما.

وأشار المصدر، لـ"الوطن"، أن المتهمة خلعت ملابس نجلها وألبستها للمولود، ليظن الجميع أنه طفلها المريض، ونفى المصدر كون المتهمة مختلة عقليا، موضحا أنها تتمتع بكامل قواها العقلية.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، بوصول بلاغ من مدير مستشفى الإيمان العام، يفيد بتمكن أفراد الأمن الإداري في القبض على "فواكه" أثناء محاولتها خطف طفل حديث الولادة من جوار والدته فاطمة. م"، 25 سنة ومقيمة بمركز منفلوط بالمستشفى.

انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عطية، وبالفحص تبين أنه حال نوم الأم، فإذا بالمتهمة تدخل عليها الحجرة وتخطف المولود وتلوذ بالفرار، وفور استيقاظ الأم لم تجد مولودها بجوارها فصاحت بأعلى صوتها "ابني اتخطف".

وبتفريغ الكاميرات، تبين أن مرتكبة الواقعة "فواكه"، وتمكنت القوات بمساعدة أفراد الأمن الإداري من إلقاء القبض عليها وبحوزتها الطفل، وتسلمته والدته.

حرر المحضر اللازم، ويجري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات الدالة