رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أم تطعن طفلها 7 سنوات بقطعة زجاج في الصدر: "كنت بأدبه"

كتب: محمد الرملي -

12:39 م | الخميس 09 أغسطس 2018

صورة أرشيفية

تجردت من مشاعر الأمومة، وكادت أن توشك بحياة ابنها للوفاة، ممسكة بيدها قطعة من الزجاج لترهيب وتأديب طفلها، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، أمس، فأصابته بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، نقل على إثرها الطفل لمستشفى الجمهورية العام، وتمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط ربة منزل، وبمواجهتها اعترقت بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف ذكي مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ببلاغ مقدم من مستشفى الجمهورية العام، بوصول الطفل "م. م. ف"، 7 سنوات، مقيم شارع القمر، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، حالته مستقرة.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص بسؤال والده ويدعى "م. ف. ا" 38 سنة، بائع خردة، مقيم بذات العنوان، قرر بقيام والدة الطفل وتدعى "ز. ا. ع" 30 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، بالتعدي على ابنها بالضرب مستخدمة قطعة من الزجاج بقصد تأديبه، محدثة إصابته المنوه عنها.

جرى إخطار النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 18568 / 2018 جنح قسم شرطة محرم بك، وجارى العرض على النيابة العامة.

الكلمات الدالة