رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "احنا السند" تكرم متحدي الإعاقة وتهديهم 12 كشكا مجهزا بكفر الشيخ

كتب: منى السداوي -

02:42 م | الإثنين 06 أغسطس 2018

جانب من الحفل

أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالمهرجان الرياضي وحفل تكريم المتميزين من متحدي الإعاقة الذي أقيم في محافظة كفر الشيخ.

وقالت العبسي، في بيان صحفي اليوم، إن أجواء وفعاليات مبادرت "احنا السند" كانت على أعلى مستوى من الأداء والانضباط، وهذا يرجع إلى الجهود العظيمة الذي بذلها الجميع.

وعبرت العبسي عن سعادتها بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ في ظل الرعاية الكريمة للمبادرة من المحافظ اللواء السيد نصر، مقدمة خالص التحية والتقدير له لما يبذله من جهود مخلصة في صالح الوطن والمواطن.

وأكدت أن مبادرة "إحنا السند" تهتم في مجملها باستكمال مشوار المساندة الوطنية الإيجابية في السراء والضراء، ونابعة من قلب نساء مصر وتهدف إلى مساندة الدولة، وإقامة مشروعات تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة، من خلال خطط عمل تشمل برامج زمنية ومقترحات واقعية قابلة للتفيذ الفوري، وتمنح نساء مصر بارقة أمل في صناعة مستقبل طيب لأسرهن.

وكشفت العبسي أن متحدي الإعاقة لهم نصيب كبير من الفعاليات على مستوى الجمهورية، موضحة أن خطط التنمية المستدامة التي تستهدفها الجمعية والمبادرة، ووضعها نخبة من الخبراء والعلماء، تؤكد ضرورة وجود مسارات وحلول عملية تصب في ضرورة خلق حالة من الشراكة والتعاون المثمر معهم.

وتابعت: "من هنا كان لا بد من إقامة هذا اليوم وأيضا إقامة 12 كشكا بمراكز كفر الشيخ لمتحدي الإعاقة، وتسليمه مجهزا بجميع المستلزمات والسلع وإمكانيات تشغيل المشروع، فضلا عن منح شهادة أمان المصريين لهم، وتشغيلهم في المشروعات التنموية الخاصة، ومنحهم قروضا ميسرة دون فوائد".

وأشادت بالروح الطيبة والأداء المتميز لكل أبطال التحدي ذوي الإعاقة الذين كان لهم دور بارز في رسم علامات الفرحة وكتابة سطور من الدهب في سجل الإنجاز الرياضي، وعلى رأسهم فريق المعجزات لكرة القدم، متمنية التوفيق للجميع.