أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حملها بالطفل الثالث بطريقة غير تقليدية تحمل طابع انثوي رقيق مليء بالدفء والمشاعر.
ونشرت "عجرم" عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة تجمع ابنتيها ميلا وإيلا تحمل كل منهما لافتة مكتوب على إحداها باللغة الإنجليزية "لدينا سر" والأخرى "سوف نصبح الشقيقات الأكبر".
وعلقت نانسي على الصورة وكتبت: "تم تحقيق رغبة ميلا وإيلا".
وفي السياق ذاته بدأ متابعي الفنانة اللبنانية وجمهورها بتوجيه التهنئة، وحتى زملائها إذ وجهت لها الفنانة سيرين عبدالنور، التهنئة وأعادت نشر الصورة وكتبت "مبروك".

//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>