رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نانسي عجرم تعلن عن حملها الثالث بطريقة غير تقليدية

كتب: آية أشرف -

10:45 م | الأحد 05 أغسطس 2018

نانسي عجرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حملها بالطفل الثالث بطريقة غير تقليدية تحمل طابع انثوي رقيق مليء بالدفء والمشاعر.

ونشرت "عجرم" عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورة تجمع ابنتيها ميلا وإيلا تحمل كل منهما لافتة مكتوب على إحداها باللغة الإنجليزية "لدينا سر" والأخرى "سوف نصبح الشقيقات الأكبر".

وعلقت نانسي على الصورة وكتبت: "تم تحقيق رغبة ميلا وإيلا".

وفي السياق ذاته بدأ متابعي الفنانة اللبنانية وجمهورها بتوجيه التهنئة، وحتى زملائها إذ وجهت لها الفنانة سيرين عبدالنور، التهنئة وأعادت نشر الصورة وكتبت "مبروك".

 

Mila & Ella’s wish has been fulfilled

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on