أعربت الممثلة الشابة رشا مهدي، عن إعجابها بأغنية "الملك"، التي أطلقها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية.
وغردت "مهدي"، عبر "تويتر": "محمد رمضان فنان شامل، بيمثل وبيرقص وبيغني ومجتهد جدا ومركز جدا، وعشان كده ناجح".
وأضافت: "تتفق أو تختلف معاه، هو بيقدم محتوى مُسلي وممتع، وبيضيف للفن المصري، ماتنسوش إن الصناعة أساسها التسلية والمتعة.. استمر يا رمضان، وهات لفة بالفيراري".
ومن جانبه، رد "رمضان" على الممثلة الشابة، قائلًا: "حبيبتي الموهوبة وصاحبة النفسية السليمة".
وكان محمد رمضان طرح أغنية "الملك" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، بعد أشهر من إصدراه أغنية Number One.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>