رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بعد إعجاب الفتيات به.. 5 معلومات عن مدرب "بيراميدز" الوسيم

كتب: الوطن -

09:01 م | السبت 04 أغسطس 2018

ألبيرتو فالنتيم

هدف نظيف في الدقيقة الأخيرة، حسم النتيجة النهائية للمباراة الافتتاحية المنتظرة لنادي "بيراميدز" بالدوري الممتاز لصالحه، في لقاء حماسي جمعه بنادي إنبي، مساء أمس، لكن لقطات تليفزيونية أظهرت المدير الفني للفريق المؤسس حديثًا، تسببت في تفاعل الفتيات مع المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهن بوسامة المدرب البرازيلي.

وتعددت تعليقات الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول البرازيلي ألبيرتو فالنتيم، واعتبرته إحداهن "أحلى حاجة في الدوري"، فيما أكدت أخرى أنها ستتابع المباريات المقبلة للفريق من أجل مشاهدة لقطاته على الشاشة، وكتبت أخرى عبر حسابها: "الكراش الجديد أهو".

ويرصد "هن" أبرز المعلومات عن المدير الفني لفريق "بيراميدز":

- لاعب برازيلي متقاعد، وُلد في 22 مارس 1975.

- لعب في مركز الظهير الأيمن لفريقي فلامنجو وساو باولو البرازيليين، بالإضافة لناديي سيينا وأودينيزي في الدوري الإيطالي.

- عمل فالنتيم مدربًا مساعدًا في بعض الأندية البرازيلية، فيما قاد نادي بالميراس البرازيلي بشكل مؤقت في العام 2014، عقب رحيل المدير الفني، ليخوض 3 مباريات، حقق فوزًا في مباراتين منهم وتعادل في واحدة.

- تولى إدارة نادي بالميراس بشكل مؤقت في العام الماضي، وخاض معهم 11 مباراة، فاز في 6 منهم، وتعادل في واحدة، فيما خسر في 4 مباريات.

- وقاد نادي بوتافوجو البرازيلي خلال الموسم الماضي، وخاض معه 25 مباراة، فاز بـ11 منها، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 7 منهم.