رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرهن حليمة بولند.. فنانات تراجعن عن قرار اعتزالهن: "لف وارجع تاني"

كتب: يسرا محمود -

02:04 م | السبت 04 أغسطس 2018

حليمة بولند

استأنفت الإعلامية حليمة بولند عملها في المجال الإعلامي والدعائي، متراجعة عن قرار اعتزالها، عقب انفصالها عن المحامي عبدالرزاق العنزي، بعد زواج استمر قرابة الشهرين.

ويرصد "هن" أبرز الفنانات والإعلاميات اللاتي تراجعن عن قرار اعتزالهن:

- أعلنت الفنانة الجزائرية فلة عودتها للغناء أبريل الماضي، بعد شهر من قرارها الاعتزال، مبررة ذلك بـ"عدم قدرتها على الابتعاد عن العمل الفني".

- أكدت المطربة السورية وعد البحري، في مؤتمر صحفي بالقاهرة يونيو الماضي، عودتها للغناء بعد اتخاذها قرار الاعتزال، معلنة اقتراب طرح ألبومها الجديد "فرحتي بيك"، بعد عام من ابتعادها عن الفن.

- أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب تراجعها عن قرار الاعتزال مارس 2016، بعد أيام من نشر مقطع صوتي تؤكد فيه رغبتها الابتعاد عن الأضواء.

وقالت عبدالوهاب، عبر حسابها على "فيس بوك": "للناس اللي بتحبني واحتراما لجمهوري الكبير العريض والفنانين بأخلاقهم العالية وقلبهم الكبير تراجعت عن قراري عشانهم"، متابعة: "والله ماكنتش بعمل كده علشان أعمل أي خبطة إعلامية ولا إعلانية"، كما قالت إنها كانت ولا تزال ترغب في تخصيص وقت لأطفالها.

- نشرت الصفحة الرسمية للفنانة الشابة ساندي، منشورا تعلن فيه تركها الساحة الفنية ديسمبر 2015، قائلة: "اطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة"، لتفاجئ جمهورها بعد شهرين بنشر كليب "حياة طبيعية" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، أن طلقيها هو من أعلن نبأ اعتزلها دون موافقتها. 

- تراجعت الممثلة التركية نبهات شهري، المعروفة في الوطن العربي باسم "فيروز خانوم"، عن الاعتزال الفن لمدة 3 سنوات، باشتراكها في مسلسل "عدو في بيتي"، مع آسلي تاندوغان وبامير بكين، وإيجه تشاتمي أوغلو، وبيلين أوزتكين.