رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

احتفالا بعيد ميلادها الـ60.. "مادونا" تدشن حملة للتبرع لأطفال مالاوي

كتب: إسراء جودة -

05:21 م | الثلاثاء 31 يوليو 2018

مادونا

قبل أيام من احتفالها بعيد ميلادها الستين في أغسطس المقبل، بدأت المطربة الأمريكية مادونا حملة لجمع تبرعات تبلغ قيمتها 60 ألف دولار عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، لدعم نشاطها مع الأطفال في مالاوي، واستطاعت بالفعل جمع أكثر من 10 آلاف دولار خلال اليوم الأول.

وأوضحت مادونا إن جميع التبرعات ستُخصص مباشرة لدار "هوم أوف هوب" لأيتام الريف، التابعة لمؤسستها "ريزينج مالاوي"، بعدما تبنت 4 أطفال من مالاوي خلال الأعوام العشرة الأخيرة.

وقالت مادونا: "لا يمكن أن أتصور هدية في عيد ميلادي أفضل من ربط أسرتي العالمية بهذا البلد الجميل، والأطفال الذين هم في أشد الحاجة لمساعدتنا. كل دولار يتم جمعه سيذهب مباشرة للوجبات والمدارس والأزياء والرعاية الصحية".

وشهد الموقع الإلكتروني لمادونا تبرع أكثر من 200 شخص خلال الأيام الأولى من الحملة، بمبلغ تقدر قيمته بنحو 11 ألف دولار من المبلغ المستهدف جمعه، وهو 60 ألف دولار.

وأنشأت مادونا مؤسسة "ريزينج مالاوي" عام 2006، لتوفير البرامج الصحية والتعليمية ودعم الفتيات، وتبنت الطفلتين التوأمتين إستر وستيلا (4 سنوات) في العام الماضي، وافتتحت مستشفى للأطفال في بلانتاير ثاني أكبر مدن الدولة الإفريقية.

وتضم أسرة مادونا طفلين من مالاوي هما ديفيد باندا وميرسي جيمس، وابنتها لورديس وابنها روكا اللذين أنجبتهما من علاقات سابقة.

الكلمات الدالة