رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| هل وجدت عبير صبري الرجل المثالي بعد زواجها من "البياع"

كتب: إسراء جودة -

03:12 م | الخميس 26 يوليو 2018

عبير صبري وأيمن البياع

احتفلت الممثلة عبير صبري بعقد قرانها على المحامي أيمن البياع، أمس، في مقر القنصلية المصرية بدبي، ونشرت صورة بها خاتم زواج ذهبي يحيط بعبارة "أنتِ لي.. أنا لك" عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، معلقة عليها بهاشتاج تضمن الحرف الأول لإسمها وإسم زوجها. 

وجاء زواج عبير صبري بعد أشهر معدودة من حلقتها ببرنامج "قعدة رجالة"، المذاع على فضائية "DMC"، الذي كشفت خلاله عن مواصفات زوجها المثالي، وهو ما أثار تساؤلات البعض حول ما إذا تحققت تلك الأمنيات في زوجها الجديد.

وأوضحت "عبير" خلال البرنامج، أن الرجل والمرأة طرفان لا يستطيع أحدهما العيش دون الآخر، وأن الزوج هو من يجب عليه قيادة العلاقة، قائلة: "الندية في العلاقة الزوجية مش صح، ولازم يكون فيه حد قائد، والصح إن الراجل هو اللي يدير العلاقة الزوجية والحياة الأسرية، لكن أحيانًا بيكون الرجل هو الطرف الأضعف من حيث الشخصية، وأحيانًا بيكون ضعيف ماديًا كمان، وفيه ستات محبة للسيطرة".

وأعربت "صبري" عن تفضيلها للرجال ذوي الشخصية القوية، قائلة: "أغلب الستات بتحب الراجل يكسر رقبتها، وأنا بحب الراجل قوي الشخصية.. وزوجي لو قالي في قعدة: اخرسي خالص، أنا هاخرس لو بحبه، عشان لازم يكون فيه نسبة احترام في العلاقة اللي ما بينا".

وأشارت إلى حبها لدخول المطبخ وتجهيز أصناف متنوعة من الطعام، معتبراه "طقس أنثوي وعاطفي للنساء"، مؤكدة أن الزوجة التي تحب زوجها تقوم بعمل كل الأصناف التي يحبها له وتفعل ذلك بحب وليس لأنه مفروض عليها ذلك.