كافيه البنات
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة الشابة دينا الشربيني، مواقع البحث والتواصل الاجتماعي عدة مرات، خلال العاميين الماضيين، بعد إثارتها للجدل في بعض المواقف.

ورصد "هن"، أبرز التصرفات التي جعلت الفنانة "تريند"، نعرضها خلال النقاط التالية:

نشرت "الشربيني" مقطع فيديو، بالأمس، أثناء رقصها على أغنية "شوقنا" للمطرب عمرو دياب، بدلًا من أغنية "In My Feelings"، ضمن "تحدي كيكي"، الممثل في الهبوط من السيارة أثناء سيرها، والرقص على أغنية الفنان الأمريكي "دريك"، لتتصدر "تويتر" بعد ساعات من الفيديو.

وأثارت الانتقادات بسبب ضعف جودة التصوير، والذي أظهر عينيها بلون الأحمر، فضلا عن اختيارها أغنية لـ"الهضبة" بدلًا من الرقص على نغمات "دريك"، ليتجدد الحديث حول ارتباطها بـ"دياب".  

روحها #أصاله @dinaelsherbinyy

A post shared by Assala (@assala_official) on

ارتفع البحث عن "برج الحوت" و"دينا الشربيني" في 2017، عقب غناء "دياب" "أجمل عيون" ضمن ألبوم "معدي ناس"، والتي يتغزل فيها بمواليد "برج حوت"، الذي ينتمي إليه "الشربيني".

ونفى "الهضبة" الشائعات حول إهدائه الأغنية لـ"دينا" في حفله بالساحل الشمالي العام الماضي، ليناقض نفسه بغنائه "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للفنانة دينا الشربيني، التي وقفت في الصفوف الأمامية بحفله في روسياظ، يونيه الماضي، وظهر عليها "الخجل"، لتلفت وجهها بعيدًا عن "الهضبة"، بعد نظرات متبادلة بينهما أثناء دندنة الأغنية.  

نشر "الهضبة" صورة تجمعه بـ"الشربيني" من حفل عيد ميلاده، العام الماضي، كإحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه في العام الحالي، وعلق عليها قائلا: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما.

 

خلال العامين الماضيين، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورة تجمع الثنائي "عمرو" و"دياب"، ما يؤكد شائعة ارتباطهما، أبرزها: ظهورهما في إحدى شواطئ الساحل الشمالي، خلال الصيف الماضي، بصحبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وصورة  له ممسكًا بيدها داخل إحدى صالات المطارات منذ أشهر، فضلًَا عن سفرهما سويًا إلى العاصمة "موسكو"، وتواجدهما في المدرجات خلال مباراة مصر وروسيا.

 

أخبار قد تعجبك