رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"زينة ولا دينا؟".. عمرو دياب يحير جمهوره بلغز "برج الحوت"

كتب: يسرا محمود -

10:57 م | الجمعة 13 أبريل 2018

عمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب الجدل من جديد، حول حياته العاطفة، خلال مشاركته، مساء الخميس، في حفل فندق "الماسة"، المخصصة أرباحه لصندوق "تحيا مصر".

وعلق "دياب" على غناء "أجمل عيون" ضمن ألبومه الأخير "معدي الناس" قائلًا: "هو أنا عملت غير برج الحوت، بس ودتني في داهية"، في إشارة إلى ربط الجمهور بين الأغنية وعلاقته العاطفية بالفنانة دينا الشربيني، من مواليد برج "الحوت".

وقدم "الهضبة" 3 أغنيات، عقب دندنته "أجمل عيون"، وهي: "وهي عاملة إيه دلوقتي" و"أديني رجعتلك" و"قالتلى قول"، ليظن بعض الحضور أن الأغاني مهداة لـ"الشربيني"، بعد أنباء عن توتر العلاقة بينهما، للحد الذي دفعه إلى الذهاب إلى كواليس مسلسل "المعجزة"، الذي تشارك في بطولته "دينا"، لحضور مشهد زفافها بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

كما احتفل الهضبة بعيد ميلادها، وظهرا سويًا مؤخرًا بأحد المراكز التجارية.

في حين اعتقد البعض أن الأغاني الأخيرة، تلميح من "دياب" لعودته إلى زوجته زينة عاشور، بعد انتهاء خلافاتهما، حيث نشر كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، عبر حسابها على "انستجرام"، صورتين من جلسة تصوير، منذ عدة أسابيع، تعود لأيام احتفال دياب، بزواجه من والدتها، ويظهر الثنائي مرتديان "تي شيرت" أبيض مكتوب عليه "تزوجنا".

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قد تداولوا صورة تجمع الفنان عمرو دياب مع زوجته سيدة الأعمال زينة عاشور، في أكتوبر الماضي، التي اعتبرها البعض وسيلة لتنفي شائعة طلاقهما، وزواجه من الفنانة دينا الشربيني، رغم أن عاشور ودياب لم ينشران تلك المادة المصورة عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت انتشرت أنباء بشأن ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، بعد نشر صورة له من حفل عيد ميلاده معها، كإحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلّق عليها قائلًا: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

وتكرر ظهورهما في العديد من الفعاليات سويا، من بينها حضورها حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، حيث أهدى أغنيتي "تملي معاك" و"برج الحوت" لدينا الشربيني، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على "فيس بوك".