رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالفيديو| فنانات قبلن تحدي "كيكي" أخرهن دينا الشربيني وياسمين رئيس

كتب: غادة شعبان -

10:50 ص | الأحد 22 يوليو 2018

دينا الشربيني

على غرار تحديات عالمية انتشرت خلال السنوات الأخيرة، مثل "تحدي دلو الثلج" و"تحدي أحمر الشفاه"، فقد انتشر أخيرا تحدي جديد يدعى "كيكي"، والمرتبط بمهارات الرقص. 

وتدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الأمريكي، دريك.

ووصل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي بشكل عام، والمجتمع الخليجي بشكل خاص، إذ نشر العديد من الشباب مقاطع فيديو لهم وهم يؤدون هذه الحركات تحت هاشتاج"تحدي كيكي".

رصدت"هن" الفنانات اللاتي خضن تجربة "تحدي كيكي"منهم:

ياسمين رئيس:

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، في "تحدي كيكي" لمهارات الرقص، المنتشر مؤخرًا في العالم العربي بمشاركة الكثير من الشباب والشخصيات العامة، بعد شهرته عالميًا.

حيث نشرت "رئيس" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو أثناء رقصها على أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد، معلقة بأن الفنانة دينا الشربيني هي من قامت بالتصوير.وكانت ياسمين رئيس ودينا الشربيني، تبادلا تصوير بععضهما خلال فيديو التحدي داخل نفس السيارة، حسبما ذكر نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي.

ريهام أيمن:

شاركت الفنانة المعتزلة، ريهام أيمن، زوجة الفنان الشاب شريف رمزي، في تحدي رقصة "كيكي"، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

Some fun #myfeelingschallenge#kiki#kikichallenge#tryit#keepsafe#fun#summer#rehamayman

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

دينا الشربيني:

نشرت الممثلة دينا الشربيني مقطع فيديو يظهرها وهي ترقص على أغنية «شوقنا» للمطرب عمرو دياب، ورقصت "الشربيني" على طريقة تحدي"كيكي" الذي دشنه المغني العالمي دريك.

وكتبت "الشربيني" تعليقًا على الفيديو المنشور عبر صفحتها على"إنستجرام" قائلةً:"كيكي مين.. تحيا مصر".

فيما أبدت الفنانة أيتن عامر، إعجابها بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، في "تحدي كيكي"حيث أعادت "عامر" نشر مقطع فيديو أثناء رقص "دينا"، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "أقسم بالله ما في ألذ ولا أحلى من كدة، بلا كيكي بلا كيكييييش"، معبرة عن تأييدها للفكرة المنتشرة مؤخرًا في العالم العربي.