رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مي سليم تشكر الداعمين لها في طلاقها من وليد فواز.. "بحبكم كلكم"

كتب: يسرا محمود -

11:16 ص | السبت 21 يوليو 2018

مي سليم

وجهت الفنانة مي سليم رسالة إلى كل من ساندها في قرار انفصالها عن الممثل وليد فواز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت: "أنا بحبكم كلكم"، في إشارة إلى الداعمين لها، مرفقة بصورتين، أحدهما تجمعها بشقيقتها ميس حمدان وأصدقائها، والآخرى ترجع إلى أول جلسة تصوير لها بعد ارتباطها رسميا من فواز بأزياء سوداء، والتي تخفي فيها يدها اليسرى الحاملة لخاتم الزواج.

دعمت العديد من الفنانات الممثلة الشابة، أبرزهن منى زكي وريم البارودي ووفاء عامر وإيناس عز الدين.

وكان وليد فواز قد أصدر بيانًا، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عقب طلاقه رسميًا، جاء فيه أن انفصاله عن المطربة مي سليم بمثابة تصحيح لوضع خاطئ من الأساس، مشيرًا إلى تسرعه في إتمام الزواج، معتمدًا على العاطفة وليس العقل.

وكتب "فواز"، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ أيام: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم"

ومن جانبها، شددت مي سليم، على أن زواجها وطلاقها أمور شخصية تخصها بمفردها، وأنها لا تحب أن تشغل جمهورها بمشاكلها، مضيفة أنها فوجئت بالدعم الكبير الذي قدمه له جمهورها عبر صفحات السوشيال ميديا ردا على أزمة طلاقها من الممثل وليد فواز.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنها تلقت اتصالات عديدة من فنانين ومطربين يدعموها في أزمة طلاقها من "فواز" بعد أيام من زواجهما، الأمر الذي رفع من معنوياتها وساعدتها في تخطي أزمتها.