رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

وليد فواز يعلق على انفصاله عن مي سليم: "اتسرعت في الجواز"

كتب: إسراء جودة -

02:26 م | الأربعاء 18 يوليو 2018

وليد فواز ومي سليم

نشر الفنان وليد فواز بيانًا، قبل قليل، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، تعليقًا على انفصاله عن المطربة مي سليم، والذي جاء بعد 3 أسابيع من زواجهما.

وكتب فواز عبر حسابه: "قدر الله وما شاء فعل.. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده.. ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق".

واختتم "فواز" رسالته بالاعتراف بخطئه في التسرع بالزواج من مي سليم، معتقدًا أن الحب يكفي لاستمرار الزواج، وتعهد باختيار العروس المقبلة اعتمادًا على العقل وليس العاطفة، قائلًا: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمدلله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

وكان وليد فواز أعلن انفصاله عن مي سليم عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مساء السبت الماضي، بعد مرور 3 أسابيع على زواجهما، وعلق قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد، دعواتكم".