رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

أمير سالم يؤكد نسب الطفلة "ديالا" لعادل السيوي: "تأكدي أنك ابنته"

كتب: آية المليجى -

02:22 م | الإثنين 16 يوليو 2018

الصحفية سماح عبدالسلام مع طفلتها ديالا

بعدما قررت أمس محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تأجيل نظر استئناف الصحفية سماح عبدالسلام ضد الفنان التشكيلي عادل السيوي، لإثبات نسب طفلتها "ديالا" إليه، إلى جلسة 19 نوفمبر القادم للاستماع رأى النيابة.

نشر المحامي الحقوقي أمير سالم، وهو الصديق للفنان التشكيلي عادل السيوي، عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك"، ما وصفه بشهادة ضمير في حق قضية الطفلة ديالا، مؤكدًا على أنها ابنة السيوي.

وروى "سالم" في شهادته عبر "فيس بوك"، عن طلب الصحفية سماح عبدالسلام لمساعدتها في الدفاع عن حق طفلتها "ديالا"، إلا أنه اعتذر لظروفه الصحية التي لم تمكنه من الحركة الكثيرة.

وأوضح "سالم" أنه استمع إلى المكالمات الهاتفية الشاهدة على العلاقة التي استمرت لأعوام بين "السيوي" و"سماح"، والتي تضمنت وعد "السيوي" بالزواج من "سماح" والاعتراف بابنته، قائلًا: "اطلعت على عدة رسائل على الهاتف بين أمك وأبيك، وصلت إلى حد استماعي لمحادثات تليفونية بينهما، والعلاقة بينهما لعدة سنوات وأنه كان يعدها بالاعتراف بك ويعدها دائمًا بالزواج، ويساعدها في الإجهاض ثم يساعدها في ولادتك، ثم يعرض عليها أنه سيدفع مالًا لأحدهم ليقوم بعمل شهادة ميلاد لك باسم هذا الشخص".

وأكد "سالم" خلال صفحته، بأن الطفلة "ديالا" هي ابنة عادل السيوي قائلًا: "أرجوك يا بنتي حين تكبرين أن تتأكدي أنك ابنته، وهذه مجرد شهادة لك من شخص لا تعرفيه، وأنا لا يعنيني إلا أنت، وأنا على يقين ومسؤولية من ضميري أن اسمك ( ديالا عادل السيوي)".

"شكرًا لضميرك اليقط أستاذ أمير سالم" هكذا علقت سماح عبدالسلام، والدة الطفلة ديالا، على ما نشره المحامي أمير سالم، قائلة "حدث بالفعل قبل أن أعلن عن قصة ديالا منذ عام".

وفي تصريح سابق لـ"هن"، رفض الفنان التشكيلي عادل السيوي، التعليق على هذه القضية، قائلًا: "لا تعليق.. والقضية منظورة في المحاكم".