رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أمهات مصر" يطالبن بإعادة تصحيح أوراق الثانوية العامة والاستعانة بمتخصصين

كتب: ندى نور -

12:20 م | الأحد 15 يوليو 2018

صورة أرشيفية

قالت عبير أحمد مؤسسة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن الاتحاد تلقي العديد من الشكاوى من قبل أولياء الأمور والخاصة بتظلمات الثانوية العامة.

وأوضحت "عبير"، في تصريحات صحفية، أن أولياء الأمور يطالبون وزارة التربية والتعليم بإعادة تصحيح ورق الإجابة للطلاب وتشديد الرقابة علي عملية التصحيح من قبل المتخصصين للمراجعة الصحيحة وإعادة حق الطلاب ومجهودهم طوال العام حتى لو نصف درجة بحسب قولهم.

وطالبت مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وزارة التعليم بالتسهيل على أولياء أمور الطلاب في إجراءات عمل تظلمات الثانوية العامة دون معاناة أو تعب لهم ويتم التصحيح بطريقة سريعة وعادلة وظهور النتيجة في أسرع وقت ممكن، بينما ناشدت أولياء الأمور بالتقدم لإجراء تظلم لكل من يرى أولاده ظلموا في التصحيح والنتيجة للحصول على حقهم .

واعرب بعض أولياء الأمور على صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن غضبهم حيث علقت إحدى أولياء الأمور قائلة: "التصحيح وحش أوى ظلم كتير وخصوصا الجيولوجيا ليه بيجيبوا ناس مش متخصصة للتصحيح ليه مش حرام كده" بينما قالت أخرى"كل إللي عايزينه العدل وتصحيح ورقة الطالب لو ليه حق ياخده ولو ملوش ما ياخدش حاجه".