رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "تفضل النكهة المكسيكية".. أمريكية تحترف صيد السحالي وأكلها

كتب: إسراء جودة -

07:02 م | الجمعة 06 يوليو 2018

بريتيني

"الأكل أذواق"، مقولة شائعة أثبتتها سيدة أمريكية مقيمة في فلوريدا تقتات على أكل السحالي الضخمة من فصيلة "الأجوانا"، حيث ترى أنها الطريقة المثلى لتوفير بعض نفقات الطعام والحصول على مصدر غني للبروتين في الوقت ذاته، حسبما أوضحت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لجأت "بريتيني" لأكل السحالي التي تنتشر بكثرة في منطقتها السكنية كحيلة للاستفادة منها، بدلا من اصطياد السكان وقتلهم لهم دون الاستفادة منهم، فقررت أن تكون "قدوة حسنة في ملاحقة "الأجوانا" وصيدها، قبل أن تصنع منها وجبة "شهية" وصحية تمنحك من البروتين ما تعجز عن دجاجة ذات حجم كبير"، حد قولها.

وأوضحت أنها تهوى تناول السحالي، وترغب في نشر الفكرة بين سكان مدينتها، قائلة: "الكثير من الناس يقتلون سحالي الإجوانا لأنها مصدر إزعاج، أما أنا فقد قررت أخذ زمام المبادرة عن طريق طهيها وأكلها، على أمل  تشجيع أولئك الذين يقتلونهم على التهامها".

أما أفضل طريقة لصيد الأجوانا كما ترى تلك السيدة، فتكون باستخدام بندقية ألعاب من نوع airsoft، وذلك بناءً على نصيحة من أحد المواقع المتخصصة بتعليم طرق وأساليب الصيد البري، كما تفضل تلك السيدة تناول السحالي بالنهكة المكسيكية من خلال شطيرة يوجد فيها ثوم وأفوكادو وتوابل مختلفة.

الكلمات الدالة