رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عكاشة ينشر صورة جديدة له في شهر العسل: "أقضي وقت جميل مع زوجتي"

كتب: سما سعيد -

07:29 م | الخميس 05 يوليو 2018

توفيق وحياة

نشر الإعلامي توفيق عكاشة، صورة جديدة له أثناء قضائه شهر العسل مع زوجته حياة الدرديري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لينفي بها الشائعات التي ترددت بعد زواجه عن تعرضه لأزمة صحية.

وعلق عكاشة على الصورة قائلًا: "أقضي وقت جميل مع زوجتي الإعلامية الكبيرة حياة الدرديري وأشكركم جميعًا وأنا متعود على الإشاعات نظرًا لقولي كلمه الحق بلا خوف".

وظهر عكاشة في الصورة بمفرده بإطلالة "كاجوال" أثناء جلوسه أمام إحدى حمامات السباحة في القرية السياحية في مارينا.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة نفى في تصريح لـ"الوطن"، عن ما تردد بشأن تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وانتقاله إلى المستشفى، مؤكدًا أن الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، مطالبًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة.

وأوضح عكاشة أنه يقضي الإجازة مع زوجته حياة الدرديري، في الساحل الشمالي حاليًا، وسيعود إلى القاهرة عقب أسبوع، مؤكدًا أنه أصدر قرارًا بتعيين الدرديري مديرًا عامًا لقناة "الفراعين". 

وتابع أن الدرديري، ستستأنف عملها، اعتبارًا من الأسبوع المقبل، بالتحضير لبرنامجها على "الفراعين"، لافتًا إلى أن الحلقات التي قدمها عبر قناة "الحياة"، كانت بناءً على طلب ياسر سليم، رئيس مجلس الإدارة، إذ أنه سيعاود الظهور عبر "الفراعين" فور انطلاقها قريبًا.