رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| 3 نساء في حياة توفيق عكاشة.. آخرهن "الحب الأول"

كتب: آية المليجى -

02:31 م | الأحد 01 يوليو 2018

توفيق عكاشة

الأم والحبيبة والزوجة السابقة ثلاث نساء ذات أثر في حياة الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين"، الذي عقد قرانه مؤخرًا على المذيعة حياة الدرديري، مقدمة برنامج "مصر اليوم".

ورصد "هن" عن علاقة "عكاشة" بثلاث نساء في حياته وتأثيرهن على مشواره:

1- مفيدة الفقي:

لم تخلو معظم حلقات الإعلامي توفيق عكاشة في برنامجه "مصر اليوم"، التي كانت مذاعة عبر القناة التي كان مالكها "الفراعين"، عن الحديث عن والدته مشيرًا إلى فضلها عليه في تعليمه ووقوفها بجانبه في مراحل حياته.

وحينما حل عكاشة ضيفًا في إحدى حلقات برنامج "شيخ الحارة" الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي عبر فضائية "القاهرة والناس"، وصف والدته بأنها "أعظم سيدة في تاريخ حياتي".

وأكد عكاشة على قوة تأثير والدته عليه قائلًا "هي التي علمتني وربتني وكل ما يعرفه الناس من ثقافة وعلم عني هي السبب الرئيسي فيه".

2- حياة الدرديري:

"هي أول حب في حياته، وأنه مدين لها بحياته" هكذا جاء اعتراف "عكاشة" عن حبه لحياة الدرديري، التي رافقته في الكثير من حلقات برنامجه "مصر اليوم"، خلال حواره مع بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة".

وفي الجمعة الماضية، أثبت عكاشة حقيقة اعترافه، حيث أعلن عن عقد قرانه على حياة الدريدري، بمنزل أسرة العروس بمحافظة البحيرة، ليكون حفل الزفاف، غدًا الاثنين، بأحد فنادق القاهرة.

3- رضا الكرداوي:

رضا الكرداوي هي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، التي دار بينهما الكثير من الخلافات والتي دفعت الكردواي إلى رفع 17 قضية في ساحات المحاكم من ضمنها قضايا سب وقذف وقضايا مرتبطة بمصاريف النفقة، هذا ما أكدته "الكرداوي" في حديثها مع الإعلامية ريهام سعيد، حينما استضفتها في برنامجها "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار". 

وأكدت "الكرداوي" في حديثها أن عكاشة لم ينفق على طفله يوسف، حيث طلقها حينما علم بحملها منه، الأمر الذي دفع الكرداوي برفع قضايا النفقة.

وذكرت "الكرداوي" في حديثها أن عكاشة حينما رشح نفسه في انتخابات رئاسة الجمهورية، قال "ازاي أكون مرشح لرئاسة الجمهورية ويكون عندي ابن معاق"، فحينما ولد يوسف كان يعاني من بعض التقوصات.