رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مجهول يعتدي علي سيدات بشبرا و يطعن إحداهن بسلاح أبيض

كتب: الوطن -

03:24 م | الإثنين 02 يوليو 2018

صورة أرشيفية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنباء عن اعتداء مجهول على عدد من المواطنين بسلاح أبيض في منطقة روض الفرج في شبرا مصر خلال الساعات الماضية، وأسفر الحادث عن إصابة 10 مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفيات مجاورة.

وأكد حساب يحمل اسم "جون جميل"، يحمل صفة طبيب بمستشفى روض الفرج العام، أنه استقبل 3 حالات من السيدات بالمستشفى، أمس، ما بين السابعة والتاسعة صباحًا، تجمعهم نفس تفاصيل الواقعة وهي نزول شاب ذو بشرة سمراء من سيارة لونها "نبيتي"، ويستوقف أحد المارة بغرض السؤال، ليفاجئه بطعنة بسلاحه الأبيض.

وكتب جميل عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "للأسف الكلام ده صح، أنا مخيط ٣ عيانين الصبح من الساعة 7 ل 9 في المستشفى (روض الفرج العام) كلهم ستات ومش فارق ديانتهم إيه، كله بيحكي نفس القصة راجل بعربية نبيتي يسأل سؤال ترد عليه يطلع آلة حادة يعورك".

وبالتحري في الواقعة، كشفت نيابة روض الفرج بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، عن واقعة طعن ربة منزل في مؤخرتها من قبل شاب مجهول، وضبط وإحضار المتهم، واستدعاء الضحية لسماع أقوالها.

وبحسب التحقيقات، فإن النيابة لم تتلق سوى محضر وحيد موقع باسم ربة منزل، ولا يوجد أي حالات طعن أخرى.

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار شريف محفوظ رئيس نيابة روض الفرج، بأن المجني عليها تعرضت لطعن سطحي في المؤخرة بسلاح أبيض خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "مسرة".

وقالت المجني عليها في محضر الشرطة بقسم روض الفرج، إنها فوجئت بشاب ذو بشرة سمراء ينزل من سيارة لونها "نبيتي" ويطنعها بسكين خلال انتظارها أتوبيس لاستقلاله من منطقة سكنها إلى عملها.