رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| منها "فستان الانتقام".. "هن" يرصد أبرز إطلالات الأميرة ديانا

كتب: آية أشرف -

12:06 ص | الإثنين 02 يوليو 2018

إطلالات الأميرة ديانا

تحل ذكرى وفاة الأميرة ديانا، الأحد 1 يوليو. تلك المرأة التي لازال اسمها بل وفعلها محفورًا في أذهان العالم، فهي واحدة من أجمل الأميرات التي اشتهرت بجمال ملامحها وضحكتها بل بسلاسة ونُبل شخصيتها، فضلًا عن أناقتها التي دائمًا ما كانت تأخذ نصيب الأسد عند ظهورها بأي مكان أو مُناسبة.

واشتهرت الأميرة ديانا بأناقتها وملابسها الجذابة، التي جمعت بين الرسميات والأنوثة، والجرأة، فلم تكسر ديانا القواعد الملكية خلال زواجها بالأمير تشارلز، وتنوعت ملابسها بين الفساتين الطويلة، والمقفولة، والتنانير ذات ألوان الباستيل، وألوان الوردي والأحمر ودرجات الأزرق. 

فضلًا عن ارتداء القبعات والشابوهات الرسمية، وفقًا للبروتوكول الملكي. 

ويعد واحد من أبرز إطلالات ديانا الرسمية ارتداءها لـ "فستان رسمي قصير" باللون الزيتي الفاتح مع "ثوب" أبيض، بصحبة الأمير تشارلز أثناء زيارتهما إلى الكاميرون في عام 1990.

ولم تغفل أميرة القلوب فساتين السهرة التي لمعت بها خلال حياتها، فارتدت العديد من الفساتين التي خطفت الأنظار، واعتمدت في اختياراتها على الأقمشة اللامعة، وخامات الحرير، والشيفون، فضلًا عن الفساتين المنقوشة، التي تنوعت بين القصير والطويل. 

ويعد فستان الانتقام أبرز إطلالات "ديانا" التي ارتدته عام 1994 يوم اعتراف الأمير تشارلز بخيانته لها، لتمحي فكرة المرأة المُنكسِرة، وتخطف الأنظار حولها بفستان أسود قصير كشف عن الكثير من مفاتن جسدها. 

وفي ذكرى عيد ميلادها يرصد "هُن" أبرز إطلالات أميرة القلوب: 

 

الكلمات الدالة