زفاف
هاري - ميجان

"اُقيم أول أمس، حفل زفاف الأمير البريطاني هاري، على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، بكنيسة سان جورج بقلعة وندسور، وسط حضور العائلة المالكة، وعدد كبير من المشاهير.

وأطلت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في حفل الزفاف بفستان أبيض طويل، مكشوف الكتفين، ذي أكمام وذيل طويل، ولا يحمل تطريزات، توقيع المصممة البريطانية كلير ويت كيلر،  وصل سعره إلى 200 ألف جنيه استرليني.

واستكملت إطلالتها الملكية بطرحة طويلة ذي أطراف مطرزة، بلغ طولها خمسة أمتار ومصنوعة من تول الحرير، كما تميزت بزخارف مطرزة يدوياً لتمثيل جميع الدول الـ 53 في الكومنولث.

وتخلت زوجة الأمير عن المكياج والإكسسوار، المُرتبط بالعروس، بينما اعتمدت على قطع فنية خالصة، تمثلت في طرحتها وتاج زفافها، اللذان حملا الكثير من التفاصيل.

فلم ترتدي "ميجان" تاج الأميرة ديانا، حسبما توقع البعض، ولكنها ارتدت قطعة فنية راقية، يعود تاريخها لعام 1893، وارتدتها الملكة ماري عام 1932.

وهو تاج مصنوعًا من عشرة أنواع من الماس اللامع، والبلاتين الخالص، مع قطعة كبيرة من حجر "الاهليليجات" التي توسطت التاج.

ومن جانبه قالت شيماء الحسيني خبيرة الأزياء، إن فستان الأميرة ميجان كان مناسبا للزفاف للمكي، كما إن إطلالاتها واختياراتها أظهرت بساطتها ورقتها.

وأضافت "الحُسيني" خلال حديثها لـ"الوطن" إن برتكول العائلة الملكية يفرض على العروس ارتداء فستان بسييط خالي من التعقيدات، والتطريزات، وهذا ما نجحت فيه العروس، التي اعتمدت فقط على طرحة طويلة مُطرزة وتاج من الألماس، وتركت الفستان خالي من الإضافات.

واختتمت الخبيرة حديثها، بأن تصميم الفستان كان ملائم لوزن العروس وطول قامتها.

أخبار قد تعجبك