رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عقب فوزها بذهبية تنس الطاولة.. دينا مشرف تروي لـ"هن" تفاصيل المبارة النهائية

كتب: آية المليجى -

06:33 م | الجمعة 29 يونيو 2018

عقب فوزها بذهبية تنس الطاولة.. دينا مشرف تروي لـ

علقت دينا مشرف، الفائزة بالميدالية الذهبية في تنس الطاولة بدورة البحر المتوسط لعام 2018، المقامة حاليًا في مدينة تاراجونا بأسبانيا، عن فرحتها الشديدة عقب الفوز بالذهبية، قائلة "كان نفسي جدًا أحصل عليها".   

رورت اللاعبة العشرينية لـ"هن"، تفاصيل المباراة النهائية التي نافست فيها بقوة أمام اللاعبة من دولة موناكو، مشيرة إلى أنها كانت قد واجهتها قبل ذلك في مجموعة دور الـ16 من بطولة هذا العام، لكنها خسرت أمامها.

وحينما تكرر المشهد ذاته في المباراة النهائية، حيث وقفت مشرف أمام لاعبة موناكو مرة أخرى كانت أجرت استعدادتها بشكل جيد "المباراة النهائية كانت مختلفة لأني فهمت طريقة لاعبها كويس جدًا، فكانت  بالنسبالي سهلة".

وتوجت مشرف بالميدالية الذهبية في مسابقات الفردي للتنس من بطولة البحر المتوسط لعام 2018، بعد مشوار رياضي قضته في هذه اللعبة التي بدأتها منذ الصغر، حيث ذكرت بأنها شاركت في تنس الطاولة وكان عمرها لا يتعدى الـ8 أعوام.

وتشارك مشرف حاليًا منتخبها الوطني في مجموعة الفرق لتنس الطاولة في البطولة، حيث لعبت اليوم مع المنتخب في مباراة أمام منتخب صريبا، التي انتهت بفوز المنتخب المصري.

كلمات من التشجيع والدعم تتبادلها مشرف مع زميلاتها في المنتخب اللاعب فرح عبد العزيز واللاعبة يسرا أشرف بين أشواط المباريات المستمرة "بنقعد مع الكابتن وديمًا بيشجعنا على اللعب بتركيز وقوة".