رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ريهانا "حزينة" في أول جلسة تصوير بعد انفصالها عن مليادير سعودي

كتب: يسرا محمود -

02:11 م | الأربعاء 27 يونيو 2018

ريهانا

خضعت المطربة الباربادوسية ريهانا لجلسة تصوير جديدة، عقب أسابيع من انفصالها عن الثري السعودي حسن جميل.

وأطلت ريهانا بملامح "حزينة"، مرتدية فستان فاتح اللون، مصنوع من الساتان، ظهر خلاله وشم يحمل رسمة الصليب.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية نبأ انفصال المطربة الباربادوسية ريهانا عن الثري السعودي حسن جميل، بعد ارتباطهما لما يقرب من عام كامل. 

وذكر مصدر مقرب من ريهانا لمجلة "هاربر بازار"، أن المطربة الباربادوسية أنهت علاقتها بحسن جميل، لأنها "سئمت منه"، موضحة: "حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماما كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال". 

وكانت ريهانا وصفت الملياردير السعودي حسن جميل، بأنه أفضل شخص ارتبطت به على الإطلاق، خلال حوارها مع مجلة "Vogue" في عددها لشهر يونيو الماضي.

وقالت المطربة الباربادوسية: "لم أقابل أحدًا يستحقني مثله من قبل"، مؤكدة أنها تهتم بصحتها وتفضل أن تكون في المكان المناسب، بدلا من أن تحادث أحدا لساعات على الجوال.

وأوضحت أنه لم تعد هناك أي علاقة بينها وبين خطيبها السابق كريس براون، مؤكدة: "لم أعد أنا وكريس أصدقاء بعد الآن، ولكننا لسنا أعداء، اقبلوا الأمر كما هو".

وذكرت تقارير إعلامية أن زواج ريانا بالملياردير السعودي أصبح مهددًا بسبب براون، مشيرة إلى أن الصديق السعودي الحالي يساوره القلق حيال رغبة براون في استعادة ريهانا، في وقت تتردد فيه شائعات عن قرب زواجهما، بل لدرجة وصلت إلى أنهما تزوجا سرًا.