رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "طليقته وحبيبته بمدرج واحد".. عمرو دياب وشيرين رضا و"الشربيني" يجتمعن بروسيا

كتب: يسرا محمود -

04:01 م | الأربعاء 20 يونيو 2018

عمرو دياب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مواد مصورة يظهر فيها الفنان عمرو دياب بصحبة الممثلة الشابة دينا الشربيني، بالإضافة إلى شيرين رضا باستاد "كريستوفسكي"، لمشاهدة مباراة المنتخب المصري ونظيره الروسي.

وظهر "عبدالله" حاملًا لعلم مصر مع والده و"الشربيني" أمام الأستاذ، فضلًا عن جلوسه بالقرب منهما بالمدرجات.

ورقص "دياب" على نغمات أغنية "بشرة خير"، ممسكًا بعلم مصر، بصحبة "الشربيني"، قبل بدء المبارة بالأستاد، كما تواجدت "رضا" مع الممثلة نيللي كريم وأصدقائها بالمدرجات نفسها.

 

وأحيا الفنان عمرو دياب حفله الغنائي بروسيا، عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي بالأمس، على مسرح "Nautilus Space" بمدينة سان بطرسبرج.

وظهر دياب بصحبة نجله عبدالله، على خشبة المسرح، وقال له: "لما غنيت قمرين سنة 99 كانت لابني"، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق.

وفي سياق متصل، أهدى دياب أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للفنانة دينا الشربيني، التي وقفت في الصفوف الأمامية بالحفل، وظهر عليها "الخجل"، لتلفت وجهها بعيدًا عن "الهضبة"، بعد نظرات متبادلة بينهما أثناء دندنة الأغنية.

وحرص العديد من النجوم والشخصيات العامة على حضور الحفل، أبرزهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالإضافة إلى الفنانين هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وإدوارد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعمرو دياب بصحبة الشربيني، عقب نزولهما من الطائرة الروسية، واعتبروا أنه تأكيد لشائعة زواجهما رسميًا خلال أسابيع.

وذكر مستخدمو "إنستجرام"، أن مصادر مقربة من الممثلة الشابة أكدت سفرها كثيرًا إلى جزيرة "ميكونوس" اليونانية مؤخرًا، لتجهيز عروسها، بعد انتهائها تصوير مسلسلها "مليكة"، الذي عُرض قناة "الحياة" رمضان الماضي.