رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني على "بشرة خير" في روسيا

كتب: يسرا محمود -

01:51 م | الأربعاء 20 يونيو 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يجمع بين الفنان عمرو دياب والممثلة الشابة دينا الشربيني، خلال تواجدهما باستاد "كريستوفسكي" لمشاهدة مبارة المنتخب المصري ونظيره الروسي.

وظهر "دياب" راقصًا على نغمات أغنية "بشرة خير"، ممسكًا بعلم مصر، بصحبة "الشربيني" بالمدرجات.

أحيا الفنان عمرو دياب حفله الغنائي بروسيا، صباح أمس، عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي، على مسرح "Nautilus Space" بمدينة سان بطرسبرج.

وظهر "دياب" بصحبة نجله عبدالله، على خشبة المسرح، الذي قاله له: "لما غنيت قمرين سنه 99 كانت لابني"، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق.

وفي سياق متصل، أهدى دياب أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للفنانة دينا الشربيني، التي وقفت في الصفوف الأمامية بالحفل، وظهر عليها "الخجل"، لتلفت وجهها بعيدًا عن "الهضبة"، بعد نظرات متبادلة بينهما في أثناء دندنة الأغنية.

وحرص العديد من النجوم والشخصيات العامة على حضور الحفل، أبرزهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالإضافة إلى الفنانين هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وإدوارد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعمرو دياب بصحبة الشربيني، عقب نزولهما من الطائرة الروسية، واعتبروا أنه تأكيد لشائعة زواجهما رسميًا خلال أسابيع.

وذكر مستخدمو "إنستجرام"، أن مصادر مقربة من الممثلة الشابة أكدت سفرها كثيرًا إلى جزيرة "ميكونوس" اليونانية مؤخرًا، لتجهيز عروسها، بعد انتهائها تصوير مسلسلها "مليكة"، الذي عُرض قناة "الحياة" رمضان الماضي.